×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهبدان يعلن تأمين جهاز الليزر المتخصص في جراحة العيون لمستشفى بللحمر العام

الهبدان يعلن تأمين جهاز الليزر المتخصص في جراحة العيون لمستشفى بللحمر العام
 دشن رئيس مركز بللحمر عبدالله بن محمد السرحاني فعاليات القطاع الصحي ببللحمر وذلك بحضور نائب المساعد العلاجي بصحة عسير مدير إدارة المستشفيات الدكتور راشد بن محمد الصميلي و بإشراف مدير القطاع الصحي ببللحمر الأستاذ محمد بن عبدالله الأحمري ، وحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية وطلاب المدارس، وذلك على مسرح البلدية بالمركز.

وشملت الاحتفالية تدشين العديد من المبادرات وتدريب أكثر من 45 طالباً وطالبة من المرحلة الثانوية على الإسعافات الأولية في المستشفى ، إلى جانب مشاركة 20 أسرة منتجة في التعريف بسلامة الغذاء، والاستخدام الأمثل للدواء ، وصاحب الفعالية إقامة عدد من المعارض التوعوية والندوات التثقيفية في عدد من المراكز الصحية التابعة للقطاع والمدارس .

من جانبه أعلن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان عن تأمين جهاز الليزر المتخصص في جراحة العيون لمستشفى بللحمر العام، مؤكداً في رسالة صوتية بعثها خلال مشاركته في الحفل على حرص القيادة الرشيدة على تلمس احتياجات المواطنين وتسخير كافة الخدمات الصحية وتمكين كل مواطن في هذه البلاد من احتياجاته الطبية، وتقديم سبل الرعاية الصحية اللازمة في مختلف قطاعات الوزارة، مبيناً أنه يتابع عن كثب تفعيل آلية العمل وتشغيل الجهاز ومباشرته لمهامه من خلال إجراء العمليات الجراحية السريعة للعيون في المستشفى .

ودعا الدكتور الهبدان أفراد المجتمع إلى المبادرة في الاعمال التطوعية وحث رجال الأعمال والشباب على المشاركة فيما يعود على الفرد بالنفع والفائدة ، سائلاً الله تعالى أن يمن على الجميع بالصحة والعافية

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لصحة عسير /عبدالعزيز بن يحيى آل شايع
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..