×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرطة الرياض تضبط المتهمين في محاولة خطف حدثين

شرطة الرياض تضبط المتهمين في محاولة خطف حدثين
 صرح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أنه إشارة إلى مقاطع الفيديو المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتضمنة قيام أحدهم بتاريخ 6/3/1439 بمحاولة الاعتداء على حدثين وسط العاصمة الرياض مستخدماً سلاحاً أبيض، وارتكاب الفرار إلى جهة غير معلومة بعد نجاح الحدثين في الهرب، وبالنظر إلى جرأة الجناة على النظام، وما سببته تلك المقاطع من إثارة للرأي واستياء عام، فقد صدرت توجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية بالعمل على ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت.

وأضاف "بتوفيق من الله وفضل رغم شُح المعلومات وندرتها أسفرت الجهود المتواصلة من قبل كافة الأجهزة الأمنية ذات العلاقة من فك طلاسم القضية ما مكن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من إسدال الستار على هذه الواقعة بعد جهود ميدانية متواصلة على مدار الساعة وتحديد الاشتباه في ثلاثة متهمين "مواطنين/ في العقدين الثالث والرابع من العمر"، وضبطهم في كمين محكم حيث قاموا بالدلالة على موقع إخفاء المركبة التي ظهرت في المقطع، وبتفتيشها عثر بداخلها على أداة الجريمة، وقاروره من مادة العرق المسكر، وبسماع أقوالهم أقروا بما نسب إليهم، كما أقروا بسرقة المركبة بالقوة الجبرية بقصد التمويه أثناء ارتكاب جرائمهم والايقاع بضحاياهم".

أشار إلى أنه جرى إيقافهم جميعا لدى مركز الشرطة المختص رهن التوسع في التحقيق معهم في القضايا المقيدة ضد مجهول، وإشعار فرع النيابة العامه بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفق نظام الإجراءات الجزائية.

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم على حد سواء، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..