×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الماني عسير يحاضر عن سرطان الثدي بتقنيه الخميس للبنات وحمله الكشف عنه بتعليم السراه

الماني عسير يحاضر عن سرطان الثدي بتقنيه الخميس للبنات وحمله الكشف عنه بتعليم السراه
 بناء علي المشاركة المجتمعية بين المستشفى السعودي الألماني بعسير وكلية التقنية للبنات بخميس مشيط وبناء علي التنسيق بين قسم النشاط بالكليه وبين المستشفي اقامة محاضرة بعنوان الكشف المبكر لسرطان الثدي على مسرح الكليه هذا وقد حضرت المحاضرة عميدة الكلية أعضاء هيئة التدريس والطالبات
قدمت المحاضرة د/اسماء صبري بعنوان سرطان الثدي وكيفية الكشف المبكر لسرطان الثدي وقدمت الإحصائية النفسية صباح الزهار أيضا محاضرة بعنوان الحالةلمريض السرطان وفي نهاية المحاضرة تحدثت عن الخصم المقدم من المستشفي وحملة الكشف المجاني المقدمة من المستشفى للسيدات لسرطان الثدي

من جهة أخرى وفي ايطار المشاركة في فعاليات الحمله الاقليميه لسرطان الثدي شارك المستشفي في الحمله المقامه بادارة الصحة المدرسيه بسراه عبيدة وقد قامت الاستاذة نهله البرنس بالتحدث عن ماهو سرطان الثدي وطرق الكشف المبكر للمرض وطرق الوقايه وكيفيه اجراء السيدات الفحص الذاتي لانفسهم ...كذلك تمت المشاركه في فعاليات الحمله بكليه العلوم والاداب بالمحاله حيث ألقت الاستاذة رجاء نادر محاضرة في نفس الموضوع وقد تقدم القائمين علي تنسيق الحمله بتقديم الشكر والتقدير لادارة المستشفى على هذه المشاركه الفعاله والدور الذي يطلع به المستشفى ومشاركاته المستمرة في جميع نشاطات المنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..