×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

على إثر قضية الطفل المعنف:هيئة حقوق الإنسان تقيل مدير فرعها في #عسير

على إثر قضية الطفل المعنف:هيئة حقوق الإنسان تقيل مدير فرعها في #عسير
فهد سلطان: أطاحت تبعات قضية الطفل المعنف في خميس مشيط بمدير فرع هيئة حقوق الإنسان في منطقة عسير بعد أن أدلى بتصريحات مخالفة لسياسات الهيئة.

وقد عبرت هيئة حقوق الإنسان عن استيائها من التصريحات التي صدرت على لسان مدير فرعها بمنطقة عسير المكلف؛ بخصوص قضية الطفل الذي ظهر في مقطع فيديو يشتكي فيه من العنف.

وأكدت أن ما أدلى به يخالف سياسة الهيئة في معالجتها للقضايا التي تردها أو ترصدها ، ويخالف نهجها الإعلامي في التعاطي مع تلك القضايا، كما أنه استبق نتائج الإجراءات التي وجه بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، في تقصي حالة الطفل.
وأوضحت الهيئة أنه تم إنهاء تكليف مدير فرعها بمنطقة عسير ، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وتؤكد الهيئة تقديرها الكبير للتفاعل السريع والإيجابي من صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير وما وجه به حيال القضية، كما تؤكد استمرارها في متابعة حالة الطفل والعمل مع الجهات ذات العلاقة لمعالجتها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..