×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن قبلان يباشر أعماله رئيساً لبلدية #بللسمر

بن قبلان يباشر أعماله رئيساً لبلدية #بللسمر
 باشر رئيس بلدية بللسمر الجديد حزام بن قبلان بن جديع القحطاني أعماله وعقد بعد استقبال منسوبي البلدية له اجتماعا مع رؤساء أقسام البلديه حثهم خلاله على المثابرة والاجتهاد في خدمه المواطن والمقيم وتقديم أفضل الخدمات البلديه مع مضاعفة الجهد ثم قام بجولة على الأقسام للإطلاع على سير عملها قبل ان يأخذ جوله ميدانية على الطرق العامة والمنتزهات وزياره قسم الحركة والصيانة.

صرح بذلك مدير الخدمات البلدية عبدالله بن علي الأسمري الذي تمنى للرئيس الجديد التوفيق والنجاح لتقديم أفضل الخدمات لمركز بللسمر.

يذكر أن حزام بن قبلان القحطان من الكفاءات الادارية في أمانة منطقة عسير وقد عهد اليه برئاسة بلدية بللسمر لما يتميز به المركز من اهمية سياحية يحتاج الى من يعمل على تطويره وتنمية خدماته.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..