×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشاريع لتطوير الخدمات بمستشفى بللحمر

مشاريع لتطوير الخدمات بمستشفى بللحمر
 شرع مستشفى بللحمر العام في تنفيذ مشاريع تحسينية وتطويرية داخل بيئة المستشفى وذلك تزامناً مع تحسين جودة منظومة الخدمات الصحية التي تسعى وزارة الصحة إلى تحقيقها داخل أورقه مستشفياتها إذ تعمل صحة منطقة عسير في مواكبة خطط الوزارة وتفعيل تحسين جودة الخدمة بكافة مرافقها و إيجاد بيئة صحية وعلاجية متكاملة من خلال استقطاب عدد من الاستشاريين السعوديين في تخصصات الجراحة والعيون والأنف والأذن والحنجرة والأطفال حيث تم اجراء خمسين عملية جراحية كبرى بالمستشفى خلال العام الماضي ومعاينة أكثر من 800 مريض تستدعى حالتهم التحويل لمستشفيات مرجعية لندرة التخصص فيما بلغ عدد العمليات الصغرى التي تم إجراؤها 211 عملية كما استقبل قسم طوارئ المسشفى23972 مراجعا ًتم تنويم 921 حالة منها وإدخال 29 حالة العناية المركزة وذلك خلال العام المنصرم 1438هـ .

وعلى مستوى تطوير البنية التحتية للمستشفى تم تركيب مضخات مياه للحماية من الحريق حسب معايير السلامة وتعديل قسم التعقيم ليتوافق مع معايير مكافحة العدوى وتزويد المختبر بجهاز هرمونات وتشغيله بالإضافة إلى توسعة قسم أشعة المستشفى لتركيب جهاز أشعة مقطعية جديدة وتعديل وتجهيز مطبخ المستشفى بما يتواكب مع سلامة الغذاء عوضاً عنة إعادة تنظيم الصيدلية حسب معايير الجودة وسلامة الدواء إلى جانب إيلاء التطوير الإداري الأهمية في خطط تطوير العمل الإداري.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن عبدالله 15-01-1439 11:02 مساءً
    لك الله يا مستشفى تنومة
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..