×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظة #بارق تحتفي باليوم الوطني ٨٧

محافظة #بارق تحتفي باليوم الوطني ٨٧
بارق: برعاية محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي وفي مساء من مساءات الوطن الغالي التي إعتلت في سماءها بهجة الشعب ووفاء الإنسان وأنس المكان، إحتفلت محافظة بارق بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين في المركز الحضاري بعد صلاة العشاء وسط حضور جماهيري كبير ورسمت بريشة الفنان أجمل لوحات الحب والوفاء والانتماء للقيادة والوطن .

واستهل الحفل الخطابي الذي قدماه الأستاذان مرعي محمد البارقي وراشد مريف البارقي بالسلام الملكي
ثم القرآن الكريم للشيخ إبراهيم بن بلغيث البارقي، فكلمة لمحافظ بارق تحدث فيها عن عدة وقفات مع القيادة الرشيدة ومسيرة بلادنا من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود - طيب الله ثراه - وحتى عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله ، وماوصلت إليه عجلة التنمية ونضال الجنود البواسل في حماية حدود الوطن مختتماً كلمته بشكر كل من ساهم في إنجاح الحفل والمشاركة فيه وعلى رأسهم البلدية ومكتب التعليم وخص بالشكر رئيس البلدية الأستاذ أحمد عوض البارقي .

عقب ذلك انصت الحضور إلى قصيدة وطنية للشاعر سلطان البارقي ثم اوبريت بعنوان "وطن المجد والسلام" لطلاب مكتب تعليم بارق من أداء الشاعر سليمان بن سودان الربعي والفنان عامر محمد حسن البارقي، ثم قصيدة وطنية أخرى للشاعر حمد محمد بلغيث البارقي، ففقرة "وقفة مواطن" مع الأستاذ أبو طالب عبدالله الطالبي، بعدها شاهد الحضور أوبريت بعنوان "إلى العُلى يا موطني" .

وقد تخلل الحفل قيام محافظ بارق بتقليد الشارة للقائد الكشفي عبدالله بن شبرين الحربي والسحب على ثلاثة جوالات مقدمة من بلدية بارق، إضافة إلى زيارة الجناح الصحي المصاحب لفعاليات الحفل والمعد من قبل إدارة القطاع الصحي بالمحافظة، فيما قدمت بلدية بارق درع تكريمي للفنان عامر البارقي، وأختتمت فقرات الحفل بلون للموروث الشعبي والألعاب النارية .

حضر الحفل وكيل محافظة بارق الأستاذ إبراهيم منشط ورئيس مركز ثلوث المنظر الأستاذ إبراهيم بن عبدالله الشهري ورئيس مركز جمعة ربيعة المقاطرة الأستاذ سعيد السرحاني ورئيس مركز سيالة والسليم الأستاذ عيسى العرافي، ورؤساء ومسؤولي الإدارات الحكومية ومشائخ وأعيان القبائل وجمع من الأهالي من كافة الفئات العمرية .

image


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..