×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تحت شعار (رؤية وطن) تعليم النماص يحتفل باليوم الوطني 87

تحت شعار (رؤية وطن) تعليم النماص يحتفل باليوم الوطني 87
النماص - نورة الشهري : برعاية سعادة محافظ النماص الأستاذ عبدالله بن عائض العجيري وبحضور سعادة مدير التعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم وجميع مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة احتفلت إدارة التعليم بالنماص اليوم الأربعاء الموافق 7/1/1439هـ بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 87 تحت شعار (رؤية وطن) وذلك بقاعة (ظافر بن حبيب الثقافية) بمبنى الإدارة وقدم خلال الحفل عدد من الفعاليات تمثلت في افتتاح المعرض الأمني المنفذ من قبل شرطة النماص بعد تم تدشين فريق الدراجين بنادي الحي بمتوسطة النماص من قبل محافظ النماص والذي افتتح أيضا المعرض الفني المصاحب لهذه المناسبة.
كما اشتمل الحفل الثقافي على كلمة لسعادة محافظ النماص أعقبها عدد من الفقرات الوطنية واللوحات الشعرية والعروض المرئية الخاصة بهذه المناسبة إضافة إلى العرضة الشعبية وفي نهاية الحفل تم تكريم الفرقة الكشفية بتعليم النماص وذلك لحصولها على المستوى الذهبي خلال مشاركتها في حج 1438هـ كما تم أيضاً تكريم المدارس المشاركة في هذا الاحتفال. بدوره عبر مدير التعليم بالنماص عن سعادته بهذه المناسبة الغالية علينا جميعاَ وما هذا الاحتفال إلا تعبيراً عنّا نحن منسوبي تعليم النماص ومشاركة منا لهذا الوطن الغالي على قلوبنا.
من ناحية أخرى أقيم حفل مماثل في مبنى الإدارة النسوي (قاعة الاجتماعات ) برعاية المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة بنت غرمان بن سعيد وحضور جميع رئيسات الأقسام ومنسوبات الإدارة وعدد من المعلمات والطالبات من عدد من المدارس ، وقد نظم هذا الحفل لليوم الوطني ٨٧ قسم الإشراف التربوي ، وتنوعت فقرات الحفل بين كلمات وأناشيد وطنية وعروضا مرئية ومشاهد تمثيلية ومسابقات ثقافية وقصائد شعرية ، حيث كانت كلمة المساعدة ضافية ومناسبة لهذا اليوم الغالي على قلب كل فرد فينا ، حيث دعت الجميع إلى استشعار النعم التي نعيشها وأهمها نعمة الأمن وأكدت على التلاحم ونبذ كل مامن شأنه تقويض هذا البناء الشامخ والذي أرسى قواعده المؤسس طيب الله ثراه والإلتزام بماجاء في الكتاب والسنة ، وعبرت المساعدة عن شكرها للقسم المنظم وقسم نشاط الطالبات المتعاون
وجميع الأقسام والمدارس والطالبات المشاركات ، كما ألقت رئيسة قسم الإشراف التربوي كلمة بهذه المناسبة وأخرى لرئيسة قسم النشاط
وقصيدة لرئيسة قسم التوجيه والإرشاد ، وقد توالت الفقرات
وفي نهاية البرنامج تم تكريم القسم المنظم والأقسام المشاركة والمدارس والطالبات المشاركات ....ولسان حال الجميع دام أمنك وعزك ياوطن .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..