×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق برنامج تدريب القيادات الإدارية بجامعة بيشة باسطنبول التركية .

انطلاق برنامج تدريب القيادات الإدارية بجامعة بيشة باسطنبول  التركية .
تنومة: استمراراً للبرامج التدريبية التي تستهدفها جامعة بيشة لتأهيل وتطوير أداء القيادات الأكاديمية والإدارية بجامعة بيشة ، انطلق صباح اليوم الاثنين الموافق الرابع من شهر سبتمبر لعام 2017 برنامج تطوير أداء القيادات الإدارية من خلال الدورة الأولى بعنوان " المنظومة القيادية " والذي سوف تستمر لمدة ثلاثة أيام ، تليها دورة " إدارة الأداء " في ضوء برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية لمدة يومان .
وتأتي هذه الدورات لتحقيق مبادرات تطوير الموارد البشرية وهي أحد الأهداف الاستراتيجية للخطة الاستراتيجية لجامعة بيشة 2022 .وقد ذكر المشرف على تنفيذ البرامج وعميد التطوير والجودة الدكتور سعد الرمثي بأن عدد المشاركين في هذا البرنامج ثلاثين متدربا من مديري إدارات العموم ومديري إدارات الكليات الجامعية ومديري إدارات العمادات المساندة بالجامعة .
وقد شكر في الكلمة الافتتاحية باسم جميع المتدربين معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي على موافقته ودعمه لتنفيذ هذا البرنامج وما تتضمنه من دورات تدريبية لتطوير أداء القيادات بالجامعة ، وكذلك شكره وتقديره لأصحاب السعادة وكلاء الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد بن مسفر المالكي وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والتطوير والجودة المكلف ، وكذلك سعادة الدكتور مهدي بن علي القرني وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على دعمهم لكل ما تحتاجه البرامج ومتابعتهم الدقيقة وتذليلهم لكل الصعوبات في سبيل تأهيل الكوادر البشرية من القيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة للمساهمة الفاعلة في قيادة الجامعة لتحقيق رؤيتها الطموحة 2022 .
يذكر بأن الجامعة عمادة التطوير والجودة بوكالة الجامعة للتطوير والجودة نفذت أربع دورات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1438هـ بمدينة إسطنبول استهدفت القيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..