×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"#نفس_عسير" يشارك المرضى المنومين فرحة #العيد

"#نفس_عسير" يشارك المرضى المنومين فرحة #العيد
أبها: نمذجة لسلوك النبي صلى الله علية وسلم وتطبيقاً لتعاليمة بالإحتفال بالعيد وحثة على زيارة المرضى وتخفيفاً للألم النفسي الناتج عن وعكتهم الصحية قام فريق نفس عسير التابع للإدارة العامة للصحة النفسية والإجتماعية بمنطقة عسير في عيد الأضحى المبارك 13 / 12/ 1438 بمشاركة إخوته المنومين في مستشفى عسير المركزي فرحة العيد.
ففي تمام الساعه العاشره صباحا بدأ الفريق الرجالي متمثلا في(د:عبدالهادي القحطاني، و د:صالح الجذان) والفريق النسائي متمثلا في قائدته الأستاذة روابي الألمعي ونائبتها شريفه القثردي والعضوات أبرار عباس وسحر مشيبه ورانيه عسيري وهيفاء الفرد ومترجمة الإشارالأستاذة منال ال سرور) معايدتهم للمرضى وإعطائهم هدايا العيد ومشاركتهم الفرحه ولقد حضي الفريق بترحيب من المرضى ومرافقيهم وتم المرور على 43 حالة تنويم تتنوع مابين كبار سن وشباب وشابات وطفله وامرأة فيتناميه لاتتحدث إلا اللغة الفيتناميه وتم التواصل معها عن طريق مترجمة الإشارة عضوة الفريق(منال آل سرور) وعبرت هذه السيده عن فرحتها بمعايدة الفريق لها بدموع الفرح والشكر الجزيل ومن بين الحالات كانت هناك سيدة صماء تم التواصل معها عن طريق لغة الإشارة وقد عبرت هي أيضا عن فرحتها بقدموم الفريق بإعطائه عيديه عباره عن مبلغ مادي أصرت السيده على عضوات الفريق أن يقبلن منها عيديتها وعبرت عن شكرها وامتنانها لإدخال الفرح على قلوب المرضى وذويهم وخلال التغطية في سناب الفريق طلبت إحدى المريضات المتابعات زيارتها في غرفتها وقد استجاب الفريق دعوتها بكل سرور وفي ختام المعايده قدم فريق نفس عسير شكره لمدير الإدارة العامة للصحة النفسية والإجتماعية بعسير الأستاذ: محمد زاهر الأسمري ولمستشفى عسير المركزي قسم العلاقات العامه مثمثلا في الأستاذ ابراهيم بهران وقسم الخدمة النفسية والإجتماعية مثمثلا في الأستاذ فايز الأسمري والأستاذة سماح الشهراني لتنسيق هذه الزيارة وحسن استقبالهم للفريق ومحلات نسمة لانا للورود على دعمها المادي متمني للجميع عيد سعيد وصحة دائم
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..