×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نائب وزير البيئة والمياه والزراعة في زيارة تفقدية لعسير

نائب وزير البيئة والمياه والزراعة في زيارة تفقدية لعسير
 قام معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس/منصور المشيطيبزيارة تفقدية لمنطقة عسير حيث قام معاليه بزيارة لمنسوبي الادارة العامة لشئون الزراعة بمنطقة عسير يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٨/١١/٣٠ وكان في استقباله سعادة مدير عام الادارة العامة لشئون الزراعة بمنطقة المهندس /فهد بن سعيد الفرطيش ومديري الادارات ، من جانب اخر اجتمع معاليه بمدير عام الادارة المهندس/ الفرطيش ومساعدية ومديري الادارات والفروع التابعهة للادارة وتم مناقشة جدول الاعمال الخاص بالزيارة وسير العمل بالادارة وطرح المعوقات في سير العمل وامكانية معالجتها بما يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ و خصخصة بعض المشاريع بالادارة ومنتزهات عسير الوطنية وطرحها للاستثمار ، واستمع معاليه من كافة منسوبي الادارة ، وثمن معاليه الانشطه والخدمات الزراعية التي تقدمها الادارة وفروعها للمزارعين وحث الجميع على بذل المزيد من الجهد وتذليل كل الصعوبات وتقديم الخدمة لكافة المزارعين بالمنطقة في كافة المجالات الزراعية النباتيه والحيوانية ، من جانب اخر صاحب زيارة معاليه معرض بيئي زراعي للادارة العامة للزراعة بعسير شارك فيه عدد من المزارعين والمزارعات بالمنطقة واستمع اليهم معاليه وللمشاكل التى يواجهونها في المجال الزراعي ، وثمن المهندس /الفرطيش زيارة معاليه للمنطقة وما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين بالاهتمام بالمواطن وتطلعات الوزارة في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ في المجال الزراعي والخدمات الزراعية بمشية الله تعالى .

من جانب اخر ترأس معاليه الاجتماع التنسيقي للقطاعات والهيئات التي يرأسها معالي الوزير قطاع المياه وقطاع الزراعة والهيئة العامة للارصاد وحماية البيئة والهيئة السعودية لحماية البيئة وصندوق التنميه الزراعيه وحضر رئيس مجلس الجمعيات الدكتور عبدالله بن كدمان وهذا الاجتماع تبناه مدير عام الادارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير بعسير المهندس /فهد الفرطيش ليكون اجتماع دوري للتواصل في ما يخص بعض الاعمال التي تتقاطع فيها تلك الادارات وكيفية التعاون بين تلك الجهات لتسهيل الاعمال وتكملها فيما يخدم مصلحة العمل .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..