×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمير_عسير يلتقي رئيس وأعضاء مجلس أمناء مركز الملك عبدالله لخدمة اللغة العربية

#أمير_عسير يلتقي رئيس وأعضاء مجلس أمناء مركز الملك عبدالله لخدمة اللغة العربية
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية الدكتور محمود بن إسماعيل صالح , يرافقه نائب رئيس المجلس الدكتور محمد بن بخيت الربيعي والأستاذ حمد بن عبدالله القاضي ورئيس نادي أبها الأدبي الدكتور أحمد آل مريع, وعدد من أعضاء المجلس , الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة زيارتهم إلى المنطقة, للمشاركة في اللقاء المفتوح مع أدباء وأديبات ومثقفي المنطقة حول اللغة العربية ومسؤوليات مركز الملك عبدالله لخدمة اللغة العربية , بالاضافة الى مشاركتهم في عدد من الفعاليات التي يقيمها نادي أبها الأدبي .

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالجميع متمنيا لهم طيب الاقامة في منطقة عسير , كما أكد سموه خلال اللقاء على أهمية اللغة العربية في نفوس الشعوب مبينا أنها من أحد مُكوّنات المُجتمع الرئيسيّة، ومن أهمّ عوامل البناء في مُختلف الحضارات والثّقافات , مشيدا في الوقت نفسه بما يقدمه نادي أبها الأدبي من برامج وفعاليات متميزة طوال العام .

من جهته أعرب رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية وأعضاء المجلس عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على دعمة المتواصل والإستماع إلى توجيهاته السديدة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..