×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمين_عسير يدشن حفل انطلاق فعالية مهرجان القرية العربية بأبها

#أمين_عسير يدشن حفل انطلاق فعالية مهرجان القرية العربية بأبها
النماص: دشن أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي مساء اليوم، حفل إطلاق فعالية مهرجان القرية العربية، الذي ينظمه مجلس شباب منطقة عسير، في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها ويستمر لمدة 7 أيام. وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر عسيري كلمة ثمن خلالها رعاية سمو أمير منطقة عسير ودعمه الغير محدود لبرامج وفعاليات المجلس، مشيدًا بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة رئيس مجلس شباب عسير، ومؤازرته الدائمة لكل أنشطة وبرامج المجلس. وأوضح آل عمر أن إقامة المهرجان الذي يشارك فيه أكثر من 10 دول يسعى إلى تنفيذ تطلعات الشباب والإسهام بشكل مباشر في صناعة القرار بكل ما يهم الشباب والشابات، والعمل على تنمية القيم الوطنية في نفوس الشباب وتبادل الخبرات والثقافات فيما بينهم، من خلال إقامة وتبني مثل هذه المهرجانات التي تجمعهم بأشقائهم من الدول الأخرى. عقب ذلك شاهد الجميع فيلماً بعنوان " القرية العربية "، تحدث عن تراث وحضارات الدول المشاركة. بعد ذلك ألقى سفير مجلس التعاون الخليجي في مجلس الشباب العربي محمد الهاجري كلمة المشاركين أشاد خلالها بما تحظى به مدينة أبها من مقومات سياحية جاذبة وما تقوم به الجهات المختصة من جهود لوضع مدينة أبها في مقدمة المدن السياحية العربية، مثمنًا دور مجلس شباب منطقة عسير من خلال إقامة هذه الفعالية وما تتضمنه من أنشطة وفعاليات متنوعة بمشاركة عدد من الدول العربية الشقيقة. وفي نهاية الحفل كرم أمين منطقة عسير الجهات المشاركة والداعمة لإنجاح المهرجان وسلمهم الشهادات والدروع التذكارية ، كما تسلم درعا تذكاريا بهذه المناسبة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..