×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تطور موظفيها

أمانة عسير تطور موظفيها
 أوضح أمين منطقة عسير صالح بن عبدا لله القاضي أن الأمانة قامت برفع كفاءة موظفي الأمانة وفق التدريب والتأهيل والإيفاد .

مضيفاً بأن الأمانة قامت في الفترة السابقة بتدريب تعاوني لـ65 متدرب ومتدربة وتم إيفاد 20 موظف لمدة سنتين من الأمانة والبلديات لكلية التقنية للفصلين الأول والثاني من عام 1438هـ ، وكذلك إيفاد موظفين لمعهد الإدارة لدراسة تخصص المراجعة الداخلية ، وتم تسجيل أكثر من 350 موظفاً في موقع معهد الإدارة للفصل الأول لعام ١٤٣٨ ، كما تقوم الامانه بعمل تقرير الربع السنوي الأول الثاني والثالث لعام ١٤٣٨ ه، و وضع خطة للإيفاد والابتعاث لحملة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه لمنسوبي أمانة عسير وبلدياتها ، مؤكداً أن الأمانة تطمح للمزيد من العطاء والإنتاجية لرفع كفاءة موظفي الأمانة على أعلى مستوى .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..