×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمير_عسير يستقبل رئيس جمعية ذوي شهداء الواجب

#أمير_عسير يستقبل رئيس جمعية ذوي شهداء الواجب
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بالإمارة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لذوي شهداء الواجب "واجب" , سعود بن محمد العويس،يرافقه نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتوره أروى بنت عمر اليماني , والمدير التنفيذي للجمعية إبراهيم بن سعود البرغش ، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة زيارتهم للمنطقة .

ورحب سموه في بداية اللقاء بالجميع , خلال زيارتهم للمنطقة للوقوف على حاجة ذوي الشهداء ، كما تم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بأنشطة الجمعية في منطقة عسير , وفي مقدمتها ايجاد مقر دائم للجمعية بالمنطقة والذي وجه سموه بالبحث عن مقر مناسب لهم , والعمل على تجهيزه في أقرب وقت ممكن , مؤكدا على أهمية العمل الذي تقوم به الجمعية لتنفيذ برامج وخدمات ذات جودة عالية لذوي شهداء الواجب بالتعاون مع الشركاء في المجتمع وتركيزهم على الجوانب التعليمية والصحية والتدريبية والتأهيلية و المساهمة في تحسين ظروفهم لتعزيز دورهم المميز في المجتمع ، وتفقد أحوال ذوي الشهداء والتواصل معهم لتحقيق الهدف المنشود ، متمنياً لهم التوفيق في عملهم الإنساني الجليل ، وما يقدمونه لخدمة ذوي شهداء الواجب بالمنطقة.

وقدم العويس شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على حسن استقباله وحرص سموه والاطلاع على الجهود التي تقوم بها الجمعية في خدمة المجتمع عبر رعاية ذوي الشهداء بعسير ’ مؤكداً أن توجيهات سموه النيرة ستكون نبراساً لهم في مجال عملهم الإنساني لخدمة ذوي شهداء الواجب في المنطقة .

موضحا أن زيارة منطقة عسير تهدف إلى التنسيق مع الجهات الحكومية كافة لحصر ذوي الشهداء ، والعمل على تقديم الخدمات التي تقوم بها الجمعية في تقديم الرعاية والدعم المعنوي والاجتماعي والتعليمي والنفسي لذوي الشهداء ، مشيراً إلى أن هذه الجمعية هي جمعية سعودية رائدة في تعزيز قيم التكافل وتمكين التكامل في المجتمع لذوي الشهداء .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..