×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ضمن برامج لجنة التنمية السياحية وبرعاية محافظ تنومة انطلاق فرقة تنومة للموروث الشعبي في صيف تنومة أبهى 38

ضمن برامج لجنة التنمية السياحية وبرعاية محافظ تنومة انطلاق فرقة تنومة للموروث الشعبي في صيف تنومة أبهى 38
تنومة ـ عبدالرحمن آل فرحان برعاية سعادة محافظ تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الأستاذ مسفر بن حامد آل محضي وبحضور مديري ورؤساء الإدارات الحكومية ومشايخ ونواب وأعيان وأهالي محافظة تنومة وضمن برامج وفعاليات صيف تنومة أبهى 1438هـ انطلقت فرقة تنومة للموروث الشعبي في أول احتفال لها بعد إعادة تشكيلها حيث كان في استقبال سعادة المحافظ أثناء وصوله لمقر الحفل باستراحة البلدية أمين لجنة التنمية السياحية الأستاذ محمد بن حصان ورئيس الفرقة الأستاذ سليمان بن قاسم ثم قدمت الألوان الشعبية التي تشتهر بها المحافظة وهي المدقال والعرضة واللعب والدمة وأشاد الجميع بأداء الفرقة الذي تجاوز عددها " 50 " عضواً وقد افتتح سعادة اللواء المتقاعد الأستاذ الدكتور علي بن فايز الجحني دعم الفرقة بمبلغ " 5000 ريال " تشجيعاً ومساندة للفرقة وتوالت بعد ذلك التبرعات كما يلي : الشيخ الدكتور فراج بن سعد الشبيلي " 10000 ريال " ، الشيخ منصور بن قطيم الدوسري " 5000 ريال " ، الأستاذ : عبدالله الطنيني " 5000 ريال " ، نائب قبيلة دهناء سليمان بن مردح " 5000 ريال " ، الأستاذ جارالله بن فهران " 5000 ريال " ، الأستاذ ظافر بن فهران " 2000 ريال " ، العقيد علي بن عبدالله بن محفش " 10000 ريال " ، مهرجان تنومة للتسوق والترفيه الأستاذ شادي القرا " 2000 ريال " ، الأستاذ محمد بن حنش " 5000 ريال " كما تبرع الأستاذ محمد بن سليمان آل ثربان باستراحة الرياض مقراً للفرقة بسعر رمزي .

image

image

image

image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوفراج 06-11-1438 09:00 صباحاً
    انطلاقه موفقه لهذه الفرقه الفتيه وهذا ماكنا بحاجة اليه تنومه بلد الثراء الفكري والمعرفي وهي التي يجب ان تحافظ على تراثها وموروثها من خلا ل هذه الفرقه اسوة ببقية المحافظات لكن على اهل تنومه عدم التقاعس في دعمها كما حصل في الماضي بل يجب تشجيعهم والوقوف معهم والشكر لله ثم للذين بادرو بالدعم لهذه الفرقه وكذلك لسعادة محافظ تنومه على اهتمامه ومساندته وتوجيهاته
  • #2
    ابوفراج 07-11-1438 06:28 مساءً
    منذ زمن بعيد ونجن نتمنى وجود فرقه تنوميه تجافظ على التراث والموروث وتقوم بالواجب في الاحتفا لات الرسميه بدل من ان نبقى عالة على المجافظات المجاوره والان حصل تكوين فرقه شبابيه جيده بقياده جيده نامل من الجميع مساندتهم وتشجيعهم على الا لمام بكافة الالوان التراثيه من مدقال وعرظه ولعب وخطوه وربخه وغزل النادق والزقاف والتمرين المستمر بارك الله في هذه الخطوه والداعمين لها
  • #3
    ابوفراج 08-11-1438 12:32 مساءً
    اين التعليقات التي ارسلتها مرتين يا ادارة الصحيفه
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..