×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجلس البلدي بتنومة يتابع أعمال البلدية في صيانة الإنارة بالمحافظة

المجلس البلدي بتنومة يتابع أعمال البلدية في صيانة الإنارة بالمحافظة
 بالتعاون المثمر والناجح بين المجلس البلدي ممثلا بعضو المجلس الاستاذ فهد بن جحني وقسم الخدمات ببلدية محافظة تنومة تم ولله الحمد الإنتهاء من إنارة ومعالجة المشاكل المتعلقة بها في عدد من القرى في المحافظة ومنها /منعاء - قنطان - ال حزيبر - العشر - القرية - ال مروح -ال معافا - الشرف - ترج على أن تستكمل بقية القرى خلال الأسبوع القادم إن شاء الله.

وقد قدم المجلس البلدي الشكر لرئيس البلدية عضو المجلس المهندس عبدالله الرياعي وكامل فريق الخدمات المرابط بإجازة عيد الفطر المبارك على جهودهم المتواصلة.
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هاوي 06-10-1438 03:54 صباحاً
    يا اخي منتزهات تنومة الاناره فيها شبه معدومه
  • #2
    غيور على ديرته 08-10-1438 05:43 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبعد ترونا شبعنا وعود اول شي عالج وضع سوق الجمعة فهوه الواجهة التي يتوافدون اليها الناس من كل مكان وثاني شي تقشير شارع المليون يعني ايش تبغون تعلمون المصيفين إنكم شغالين وما كفاكم المطب الفاشل الي مقابل المحطة والله أني مكلم المقاول وهوه باقي شغال مد المطب شويه وحطوا علامات واضحة شوفني أعلمكم من الحين قبل مايجي كارثه الإشارة الي آخر تنومه شفولها حل قبل ماتجي كارثه مفروض التجهيزات هذه من رمضان تكون جاهزه وباقي الشغل يكون متابعة بس على المنتزهات والنظافة وإذا ماتعرفون تنفذون ففكونا من الكذبات الي مالها داعي تروا ملينا
  • #3
    ⛈ برق الجنوب ⛈ 08-10-1438 09:49 مساءً
    تعمل البلدية ما هو عاجبكم .. تريح البلدية ماهو عاجبكم .. ياليت الواحد يقول خير او يصمت فعلان البلد مليان ناس اعداء للتنمية
    الاخ الغيور معه حق المفروض البلدية تأخد رايه متى تشتغل لان الواضح انه مهندس مطبات و فاهم الكفت ( زمن الرويبضة )
  • #4
    غيور على ديرته 09-10-1438 02:59 صباحاً
    أنا مافرضت رأي أنا قلت كلمت حق وغيور على ديرتي شكلك انت من المطبلين على شغل البلديه أنا قعدت أراجع شهرين كاملين من بلديه ومن مقاول الصرف الصحي عشان طريق الاربعوعه وكل يرمي على الثاني آخر شي وصلت للمحافظ والله يبيض وجه هوه الوحيد الي فصل في الموضوع عبدالرحمن الهزاني خل البلديه في حالها ابن دوار هد دوار ياخي حنا قلنا نبغا شغل لوجه الله مانبغا كلام فاضي طيب خليك صريح اكبر فشل شف مبنا البلديه كمله شغالين فيه وشف المبنا كيف والله يامبنا سبت الجاره انه أفضل منه وزد عليه من بلديات اخرى وبالنسبة للمطبات حتى الجاهل يفهم مايحتاج مهندس وأقرب مثال الحادث الي آخر رمضان حتى تصريح من البلديه مافيه بس رموا الهرجه انه مسرع لأكن مانقول الا الله يرحم من مات ويحاسب من كان السبب. وسلامتك يابرق الجنوب
  • #5
    عبدالله بن عبدالرحمن 09-10-1438 03:19 صباحاً
    شكر خاص للمهندس عبدالله ولفريق العمل معه ، ولكن هناك أولويات أتمنى ان تؤخذ في الحسبان مثل الشارع العام والمطبات يجب ان توضع عليها علامات واضحة .. لا ننكر جهود رئيس البلدية وفريقك لكن نتطلع للافضل وفقكم الله .
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..