×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يرعى حفل تخريج طلاب مدارس الأندلس الأهلية

أمير عسير يرعى حفل تخريج طلاب مدارس الأندلس الأهلية
تنومة : رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم ، حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلاب مدارس الأندلس الأهلية بأبها وذلك بفندق قصر أبها.

وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم انطلقت مسيرة الطلاب الخريجين, بعد ذلك ألقى المدير العام لمدارس الأندلس الأهلية عمر بن عون آل هادي كلمة المدارس ثمن خلالها رعاية سمو أمير منطقة عسير للحفل ومشاركته لأبنائه الطلاب فرحة تخرجهم ودعم مسيرة التعليم في المنطقة ، مشيرا إلى أن وزارة التعليم أخذت على عاتقها مسؤولية نشر التعليم بكافة مستوياته وبرامجه المختلفة ، ومتابعة مستجداته ، بما يساهم في تنمية هذا الوطن الغالي ، مؤكدا في الوقت نفسه أن مدارس الأندلس الأهلية تفخر بخريجها الذين تسلحوا بالعلم والمعرفة ، ليسهموا في بناء ورفعة هذا الوطن بفاعلية في التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات ، وفق تطلعات القيادة الرشيدة ، وبما يحقق رؤية المملكة 2030 م .

عقب ذلك شاهد سموه والحضور فيلماً وثائقيا بعنوان " الأندلس بين الماضي والحاضر" ، تناول نشأة المدارس ومراحل تطورها .

ثم ألقى سعادة محافظ بيشه محمد بن سعيد بن سبرة كلمة أولياء الأمور أوضح خلالها أن حفل التخرج يأتي بعد محصّلة من الجهد الوفير والعمل المتواصل بمشاركة جميع القائمين والعاملين في المدرسة وأولياء أمور الطلاب ، داعيا الخريجين إلى التمسك بالإيمان والأخلاق في تعاملاتهم بنية صادقة وهمة عالية للنهوض بالأمة في جميع الميادين .

بعد ذلك قدم مجموعة من الطلاب أوبريت بعنوان" فيصل .. أبها" ، والذي جسد الجهود التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير خلال العشرة أعوام الماضية في تنمية منطقة عسير إنساناً ومكاناً .

عقب ذلك ألقى الطالب عبدالإله بن عايض آل فايع كلمة الخريجين عبر خلالها باسمه ونيابة عن زملائه الطلاب عن سعادتهم برعاية سمو الأمير فيصل بن خالد لحفل تخرجهم ، مقدمين شكرهم وتقديرهم لأساتذتهم على توجيههم التوجيه السليم حتى وصلوا إلى هذه المرحلة من النجاح، متمنيا أن يواصلوا نجاحاتهم لخدمة الدين والوطن والمجتمع .

ثم قدم الطالب الخريج أحمد عسيري "قصة كفاح" ، وفي نهاية الحفل كرم سمو أمير منطقة عسير الطلاب المتفوقين ، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه بهذه المناسبة ، كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..