×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ بارق يناقش مستقبل فرع جامعة الملك خالد مع المشرف العام والجهات الأمنية والبلدية

محافظ بارق يناقش مستقبل فرع جامعة الملك خالد مع المشرف العام والجهات الأمنية والبلدية
تنومة : ناقش محافظ محافظة بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي مستقبل مشاريع ومقترحات تطوير مباني فرع جامعة الملك التابع إدارياً لمحافظة بارق ، وذلك في الاجتماع الذي عقده صباح اليوم في المحافظة مع المشرف العام على فرع جامعة الملك خالد بتهامة الدكتور علي بن ناصر القرني ، وبحضور رئيس بلدية بارق الأستاذ احمد عوض ومدير شرطة المحافظة المقدم سالم الشهري ومدير المرور الرقيب أول محمد هيازع ومدير الدوريات الأمنية رئيس رقباء محمد علي مريف ومدير قسم الصيانة في الجامعة الأستاذ متعب عبدالرحمن..

وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من سعادة المحافظ شكر فيها جهود الجميع من جهات أمنية وخدمات بلدية ، كما قدم الشكر لإدارة جامعة الملك خالد على حرصها في إيجاد الحلول التي تسهم في معالجة بعض المشاكل في المستقبل..

بعد ذلك قدم المشرف على جامعة الملك خالد شكره للجهات المسؤولة في محافظة بارق على تعاونهم في تقديم الخدمات للجامعة..

بعد ذلك ناقش الحضور العديد من النقاط ذات العلاقة بالمدينة الجامعة ومستقبل الفرع الجامعي الحالي ، حيث تركز الاجتماع على مناقشة الطريق العام وما يحتاج إلىه من تحسينات قبل إنطلاق العام الدراسي القادم والتي من شأنها حفظ أمن الطلاب والطالبات اثناء السير ، وقد وضعت عدة إقتراحات ستساهم في تسيير حركة المرور سواءً للمسافرين أو الراغبين في دخول حرم الجامعة ، كان ذلك من بوابات حرم الطالبات ، أو بوابة دخول الطلاب اثناء انتظامهم مع العام الدراسي القادم في المبنى الجديد شمال مبنى الطالبات الحالي ، وكذلك مناقشة الإستفادة من بعض المساحات التي تقع خارج سور الجامعة ، وإنشاء بعض المرافق الأمنية والصحية..

ورحب سعادة محافظ بارق في ختام الاجتماع بكل مقترح جديد يصب في مصلحة طلاب وطالبات الجامعة ، وكذلك في تحسين بيئة الدراسة مستقبلاً ، مؤكداً أن المدينة الجامعية بثوبها المستقبلي تحتاج الكثير من الإمكانيات وتظافر الجهود..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..