×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير : تكثف أعمال إزالة المخلفات وبقايا أعمال السفلتة بأبها

أمانة عسير : تكثف أعمال إزالة المخلفات وبقايا أعمال السفلتة بأبها
تنومة : قامت أمانة منطقة عسير ممثلة في إدارة النظافة خلال الفترة الماضية بدعم الأعمال التطويرية لطريق الملك فهد في إزالة الأتربة ومخلفات البناء الناتجة عن أعمال السفلتة والرصف .

أوضح ذلك المشرف على النظافة والإصحاح البيئي محمد آل سبران وقال : أنه تم بالاستعانة بفرقة ميدانية للكنس اليدوي تضم أكثر من ( ١٦٥عامل) وأكثر من ٢٣ معدة متنوعة ومكانس آلية لرفع المخلفات وإزالة الحشائش واللوحات المخالفة وشملت جوانب الطريق والمداخل الفرعية وطريق الخدمة الجانبي من بداية تقاطع الملك عبد العزيز وحتى تقاطع طريق كبري المطار .

واشار آل سبران بأن معدات رفع المخلفات كانت قد رفعت أكثر من ( ٩٩٢ متر مكعب) من الأنقاض والأتربة بالإضافة إلى تشكيل فرق كنس يدوي وآلي لإزالة الأتربة والأخشاب من ساحة المفتاحة الخارجية بعد الانتهاء من معرض القوات المسلحة، ورفع ( ٥٨٤ متر مكعب ) من البقايا الخرسانية والأنقاض والأشجار من الجزء الغربي من ممشى السد المطل على وادي أبها لمعالجة التلوث البصري جراء تراكمها في الموقع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..