×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بحضور (65) قائد: تدريب قائدي دعم نظام موارد بصحة عسير

بحضور (65) قائد:  تدريب قائدي دعم نظام موارد بصحة عسير
تنومة : نظمت إدارة الموارد البشرية بالمديرية العام للشئون الصحية بمنطقة عسير ورشة عمل لقائدي دعم نظام موارد بالمرافق الصحية بمنطقة عسير من مستشفيات وإدارات مختلفة بحضور (65) متدرب بتوجيه من مساعد المدير العام للموارد البشرية الدكتور مشبب الاسمري ومتابعة من الأستاذ خال آل متعب مدير الموارد البشرية بالمديرية الذي افتتح الورشة بالترحيب بكافة المشاركين وتمنى لهم التوفيق بالاستفادة من اعمال الورشة.

وقد حاضر في الدورة الأستاذ/ يحي سعيد عسيري قائد دعم نظام موارد في صحة المنطقة حيث تم التركيز على ما يقوم به نظام موارد والخدمات الذاتية التي يقدمها وتشمل خدمة مديري والانتدابيات والإجازات والمباشرات.

دويشكل نظام موارد اللبنة الأساسية للخدمات الذاتية مثل الإجازات التي كانت تأخذ جهد ووقت كبير وإجراءات مطولة قد تصل إلى أسبوع ومع نظام موارد فإن الإجازة لن تأخذ أكثر من يوم واحد، كما سيقلل نظام موارد من أعداد المراجعين حيث سيكون العمل الكترونيا إلى جانب السرعة والدقة في العمل، كما يسهل عمليات البحث ويحسين من دقة التقارير وتداول وإرسال المعلومات بين قطاعات الوزارة وتتبع سير العمليات بين أنظمة وأقسام الموارد البشرية مع ضبط مخرجات النظام بقارئ آلي "باركود" لضبط تسلسل إجراءات العمل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..