×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب تعليم بني عمرو يدشن برنامج (صناع الأعمال) بثانوية زيد بن الخطاب

برعاية رئيس المركز وحضور مدير التعليم

مكتب تعليم بني عمرو يدشن برنامج (صناع الأعمال) بثانوية زيد بن الخطاب
بني عمرو:محمد فاضل العمري شارك مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني في حفل تدشين برنامجي (تأهيل الشباب والفتيات لسوق العمل) و (صناع الأعمال) الذي أقامته ثانوية زيد بن الخطاب ورعته لجنة التنمية الاجتماعية بدعم من مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية صباح اليوم الاثنين الموافق 20/07/1438هـ تحت رعاية سعادة رئيس مركز بني عمرو الأستاذ / سعيد بن عبدالرحمن الأحمري وحضور سعادة مدير التعليم بمحافظة النماص الأستاذ / عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم ورئيس البلدية المهندس / محمد صالح الغامدي ورئيس مخفر الشرطة رئيس رقباء / مسفر مناحي الحارثي ورئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية الأستاذ / عبدالرحمن سعيد العمري وعدد من القيادات التربوية السابقة والحالية ورجال الأعمال بمركز بني عمرو وفي البداية قص راعي الحفل الشريط إيذاناً بافتتاح فعاليات البرنامج ثم تجول ومرافقوه في المعرض المعد للمشاريع الطلابية المشاركة مع شرح مفصل من قبل الطلاب ، بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة قائد المدرسة الأستاذ / أحمد عبدالله القرني الذي رحب فيها بالحضور وشكر الأحمري على تشريفه ورعايته للحفل كما قدم شكره لزملائه المعلمين وأبنائه الطلاب على جهودهم ، تلا ذلك كلمة رجال الأعمال ألقاها نيابة عنهم الأستاذ / علي حسن العمري تحدث فيها عن خبراته في مجال الأعمال ثم ألقى راعي الحفل كلمة شكر فيها الجميع على حسن الاستقبال وعلى تبني مثل هذه المبادرات والبرامج المثرية والمثمرة والتي تصب في مصلحة الوطن والمواطن وتتوافق مع رؤية المملكة 2030 وفي الختام حانت لحظة التكريم حيث قام الأحمري وآل قاسم بتسليم الدروع والشهادات على المشاركين في البرنامج من قادة ومعلمين ورجال أعمال وطلاب ثم قدم قائد المدرسة هدية لراعي الحفل عبارة عن درع تذكاري بهذه المناسبة .

الجدير بالذكر أن هناك أربع دورات للشباب وثلاث للفتيات ستقام ضمن الفعاليات المصاحبة وذلك لتأهيلهم وتهيئتهم لخوض غمار الأعمال ومواكبة سوق العمل .

من جهته عبر مدير مكتب التعليم عن شكره وتقديره لسعادة رئيس المركز على رعايته لهذه الفعالية ولسعادة مدير التعليم على حضوره ومشاركته لأبنائه الطلاب كما قدم شكره لمنسوبي المدرسة قائداً ومعلمين وطلاباً على ما بذلوه من جهود لإنجاح هذا البرنامج ، كما عبر عن سروره واعتزازه بما شاهد وسمع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..