×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجلس البلدي يعقد جلسة الاهالي نصف السنويه اليوم الاحد

المجلس البلدي يعقد جلسة الاهالي نصف السنويه اليوم الاحد
عبدالرحمن الشهري عقد المجلس البلدي بمحافظة تنومة صباح اليوم الأحد الموافق 1438/7/19هـ جلسته نصف السنوية المخصصة للأهالي بحضور المشايخ والنواب والأهالي بمقر المجلس على طريق الأربوعة ..
وبدأ الأجتماع بكلمة لرئيس المجلس الأستاذ / عمر بن عبدالله آل عبدالله الذي رحب بالجميع وشكر الحضور جميعاً وأوضح خلال كلمته مدى أهمية هذه اللقاءات على سير المجلس وضرورة الشراكة المجتمعية في اتخاذ القرارات بما يحقق الفائدة للمحافظة بوجه العام وكذلك أكد على دور القبيلة التي تعد مكوناً أساسيا من مكونات المجتمع السعودي ولها تأثير كبير في بناء التعاون المجتمعي ونشر التوعية الدينية والوطنية ..وأكد أن المجلس يحرص على هذه اللقاءات لما لها من آثار ناجحة تجعل كل فردٍ في المجتمع شريكاً في توزيع الخدمات وتلمس حاجة المواطنين وأكد أن المجلس ينظر للجميع بمنظارٍ واحد في أرجاء المحافظة .
ثم أعطي المجال للمشائخ الحضور وأعطيت الكلمة للشيخ الدكتور فراج بن سعد الشبيلي شيخ شمل قبائل بن أثلة بني شهر الذي شكر دعوة المجلس وبين خلال كلمة جميلة أن المواطنين كلهم أمل في أن تكون هناك خطط واضحة لتطوير المحافظة من خلال إقرار الخدمات البلدية بشكل منهجي يجعل المواطن في المحافظة يتصور ويتوقع التطور والتنمية المطلوبة من خلال خطط واضحة ثم يراها واقعاً على أرض الواقع كما تريد الدولة المباركة والتي تسعى لصناعة المستقبل الواعد للأجيال القادمة .
وأكد الدكتور فراج أن جميع مشائخ ونواب تنومة مستعدون لتقديم العون والمشورة والمساعدة لتحقيق ما يطمح له المجلس والبلدية كي تبدو تنومة محافظة تضاهي مدن المنطقة المميزة سيما وأنها تحظى برجالها الأكفاء وبجمال الطبيعة والجو الرائع ..
وختم كلمته بالشكر لكل أعضاء المجلس ورئيس البلدية الذي يعمل مع المجلس في منظومة واحدة وطالب المجلس بأقصى الجهود لاستراتيجية تحقق تطلعات المواطن التنومي .
ثم تخلل اللقاء بعض المداخلات من المشايخ والنواب والحضور تمثلت في المطالبة في بذل المزيد من الجهود التي تحقق نظرة المواطن التنومي لمجلس يحدد الخدمات ويقرها.
ثم أعطيت الكلمة للمهندس عبدالله الرياعي الذي وضح للجميع ما قامت به البلدية خلال ترأسه للفترة الحالية منذ انتقاله الى تنومة ووضح المعوقات التي كانت تعاني منها البلدية والجهود القائمة لتطوير أداء فرق العمل في البلدية وبين خلال كلمته رغبته في تحقيق قرارات المجلس الذي يملك صلاحيات كبيرة منها توزيع الخدمات البلدية ومتابعتها وأنه كعضو مجلس بلدي يبين للمواطنين بأنه يشيد بمجلس بلدي تنومة الحالي الذي يحمل هما ً وحماساً يبين مدى تأهيل الأعضاء العالي وفهمهم للوائح المجلس الذي يشرف ويتابع أعمال البلدية .
وأكد م الرياعي أنه سوف يعمل جاهداً مع المجلس وموظفي البلدية لصناعة الفرق في تنومة بإذن الله وسوف يرى المواطن التنومي ما يسعده من ترتيب وتنظيم تستحقه تنومة ولكن إجراءات العمل البلدي تتطلب بعضاً من الصبر والوقت وكذلك الأمل في دور أبناء تنومة لتغيير الأرقام ونسب الانجاز التي جعلت من تنومة كاملة الخدمات على الورق ولكنها ليست كذلك على الواقع .
ثم داخل الحضور والقوا الأسئلة وتمت الإجابة علىها وختم رئيس المجلس جلسته بأن الجميع في تنومة عليهم مسؤولية كبيرة وأن المجلس البلدي ووسائل تواصله كلها مشرعة لإبداء الرأي والمشورة والاقتراح وتبادل الهموم وكذلك مكتب رئيس البلدية يستقبل الشكاوي والملاحظات ولايوجد أي مانع لإبداء رأي أو طرح فكرة أو تقديم مشوره .
بعد ذلك غادر الجميع مقر المجلس متمنين لتنومة التوفيق والتطور والرقي على أمل اللقاء القريب والذي يجمع الأهالي بالأعضاء استمراراً لخطط المجلس الممنهجه حسب لوائح المجالس البلدية بالمملكة .

image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..