×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سلطان بن سلمان ونخبة من الوزراء والسفراء العرب يحضرون حفل إطلاق أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ م

سلطان بن سلمان ونخبة من الوزراء والسفراء العرب يحضرون حفل إطلاق أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ م
تنومة : يشهد حفل إطلاق أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠ م١٧ ببحيرة السد الثلاثاء تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، نخبة من الوزراء والسفراء على المستوى المحلي والخليجي والعربي، في مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

ويعد أبرز الحضور على مستوى الوطن العربي: رئيس منظمة السياحة العربية الدكتور بندر الفهيد وزير السياحة البحريني الشيخ خالد آل خليفة ووزير السياحة اليمني محمد قباطي ووزيرة السياحة والصناعات التقليدية التونسية سلمى اللومي الرقيق وعدد من السفراء العرب.

ومن المملكة: وزير الدولة لشؤون مجلس الشورى محمد أبوساق وزير الدولة لشؤون مجلس الشورى سابقا سعود بن محمد المتحمي ورئيس الهيئة العامة للإحصاء الدكتور فهد بن سليمان التخيفي ونائب وزير الخدمة المدنية عبدالله بن علي بن ملفي ومدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب القحطاني ووكيل إمارة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني ومستشار أمير منطقة مكة المكرمة الدكتور سعد مارق وأعضاء مجلس الشورى عبدالعزيز المتحمي الدكتور سعيد المالكي والدكتور سلطان آل فارح والدكتور محمد آل عباس والمدير التنفيذي للهيئة العامة للترفيه عمرو المدني ومستشار هيئة الترفيه أحمد العمري.

كما سيشهد الحفل حضور نخبة من القيادات الإعلامية، أمثال: مدير عام قنوات روتانا تركي الشبانة ومساعد رئيس مجموعة mbc الدكتور محمد العضاضي ورئيس تحرير صحيفة المدينة الدكتور فهد آل عقران ورئيس تحرير صحيفة الجزيرة خالد المالك ورئيس تحرير الرياض فهد العبدالكريم ورئيس تحرير صحيفة الشرق خالد بوعلي وأمين عام جمعية الصحفيين الدكتور عبدالله الحجلان وأعضاء جمعية الصحفيين عبدالوهاب الفايز ومنصور الشهري وسعود الغربي ورئيس تحرير مجلة سيدتي محمد الحارثي ورئيس تحرير صحيفة الوطن سابقا طلال آل الشيخ.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..