×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور: فريق المحترفون " #بايكرز " للدراجات النارية في #تنومة

بالصور: فريق المحترفون " #بايكرز " للدراجات النارية في #تنومة
تنومة- محمد الشهري بتوجيهات ومتابعة من سعادة محافظ تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني استقبل أمين لجنة التنمية السياحية الأستاذ محمد بن حصان وبالتعاون مع بلدية تنومة فريق المحترفون " بايكرز " للدراجات النارية في استراحة البلدية بالمحافظة الذي ينظم رحلة للدراجين العرب تهدف إلى التعريف بمحافظات ومراكز منطقة عسير وتطوير هذه الرياضة بما يخدم الوطن والمجتمع ، وكانت محافظة تنومة من ضمن المحافظات المستهدفة في هذه الرحلة حيث قام الفريق بقيادة ماجد البكري والمكون من " 120 " دراج من جميع أنحاء المملكة ومن دول الخليج العربي بالاستعراض في متنزهات محافظة تنومة ونقل الصورة الجميلة عن هذه المحافظة بما حباها الله من جمال طبيعي ومقومات سياحية وتضاريس متنوعة كما تناول الجميع وجبة العشاء المعدة من لجنة التنمية السياحية الفرعية وبتوجيهات من سعادة المحافظ باستراحة البلدية وبتعاون من قسم الخدمات البلدية بالمحافظة وبحضور رئيس العلاقات العامة بأمانة منطقة عسير الأستاذ ماجد الشهري وسيواصل الفريق جولته يوم غد لتشمل العديد من المتنزهات الطبيعية بمحافظة تنومة ، الجدير بالذكر أن أول بطولة دولية للدراجات النارية في المملكة كانت عام 2014 بمدينة أبها وتلاها العديد من المشاركات في المحافل العربية باسم منطقة عسير مثل مهرجان البحرين " بايك شو " السنوي ومهرجان الفجيرة " بايك شو " السنوي ومهرجان الكويت " بايك شو " السنوي ومهرجان عمان " بايك شو " السنوي ورحلة عمان الاستكشافية السنوي ومهرجان قطر " بايك شو " والجولة السنوية بالمغرب ويوم اليتيم بمصر ورالي الاْردن السنوي ، هذا وقد توجه رئيس وأعضاء الفريق بالشكر والتقدير لسعادة محافظ تنومة ولجنة التنمية السياحية وبلدية المحافظة على ما وجدوه من تعاون ورعاية واهتمام .

image
image
image
image
image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هاشم حسن كسار 19-06-1438 09:05 مساءً
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    كل الشكر والتقدير لفريق المحترفون بايكرز
    وشباب ابها على مابذلوا من جهد وحسن الضيافه والمسيره الرائعه لاكتشاف محافظات عسير وبيض الله وجيهكم وماقصرتوا .❤️❤️❤️
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..