×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ النماص يستقبل المشرف الفائز بالمركز الأول في جائزة التميز

محافظ النماص يستقبل المشرف الفائز بالمركز الأول في جائزة التميز
النماص - نورة الشهري : استقبل سعادة محافظ النماص الأستاذ عبدالله بن عائض العجيري وفداً من تعليم النماص بقيادة سعادة مدير التعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم والأستاذ فايز بن علي آل صفوان أمين إدارة تعليم النماص والحاصل على المركز الأول على مستوى الوزارة في جائزة التميز (فئة المشرف التربوي) ومدير قسم العلاقات العامة والإعلام ورئيس قسم النشاط الطلابي .
وفي بداية اللقاء قدم مدير التعليم باسمه ونيابة عن منسوبي تعليم النماص خالص التهنئة للأستاذ فايزآل صفوان على هذا الإنجاز الكبير الذي حققه على مستوى الوزارة والذي يمثل تعليم النماص .
وأضاف آل قاسم : ونجدها فرصة سانحة للالتقاء بسعادة المحافظ وتقديم هذا الزميل وهذا الفوز الرائع والذي يستحق الإشادة والاحتفاء على أعلى المستويات في المحافظة.
بدروه عبر آل صفوان عن شعوره بالفخر والاعتزاز في هذا اليوم والذي لا يقل فرحاً عن يوم إعلان النتائج وفوزه بالجائزة و قال : إن ما لمسته وشاهدته من إخواني منسوبي التعليم من احتفاء وفرح بهذا الانجاز لهو دلالة كبيرة على تلاحم فريق العمل وارتباطه ببعضه مما يؤكد النجاح بإذن الله.
وفي ختام اللقاء شكر محافظ النماص الجميع على هذه الزيارة معرباً عن خالص التهنئة للأستاذ فابز بن علي على هذا الإنجاز الكبير.
متمنياً للجميع دوام التوفيق ومزيداً من الانجازات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..