×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

" بر أبها " تطلق حملة " عطاء " مع فريق جامعة الملك خالد التطوعي

" بر أبها " تطلق حملة " عطاء " مع فريق جامعة الملك خالد التطوعي
تنومة : انطلقت مساء أمس الثلاثاء 1 جمادى الآخرة 1438 من مقر جمعية البر بأبها بفرعها في مربة حملة "عطاء" المتمثلة في دعم الأسر المحتاجة في تهامة عسير بالسلال الغذائية والبطانيات ، وذلك بحضور أكثر من 30 عضواً من المتطوعين للعمل الخيري .
ويأتي برنامج التطوع من البرامج التي اعتمدها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس إدارة الجمعية ، وأوضح أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس بأن هذا العمل المبارك يأتي من واقع ملموس من شباب هذه المنطقة محبي العمل الاجتماعي فمنذ البدء في انطلاقة برنامج "فريق بر التطوعي" في جمعية البر بأبها ولا يزال التسجيل جار للانضمام إلى هذا البرنامج المبارك من الشباب ممن استعدوا لأي عمل يتطلب منهم المشاركة في الأعمال الإنسانية والاجتماعية .
جدير بالذكر أن الحملة انطلقت بتقديم الإعانات العينية للأسر الفقيرة في تهامة عسير والقرى النائية والهجر في المنطقة والتي تضررت مؤخرا ا من السيول .
وقدم "بن فحاس" شكره وتقديره لكل من شارك ودعم هذه الحملة داعيا الجميع للمشاركة في الفريق التطوعي بالتسجيل عن طريق هاتف الجمعية 0172323500 تحويلة 18 معبرا عن سعادته بعزيمة الشباب وحبهم للخير .
كذلك قدم " بن فحاس " شكره لفريق جامعة الملك خالد التطوعي على مشاركته الفعالة في هذا العمل المبارك .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..