×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تعقد لقاء مع إعلاميي المنطقة

أمين عسير : الإعلامي هو شريك في التنمية وإيصال الصور الحقيقية

أمانة عسير تعقد لقاء مع إعلاميي المنطقة
تنومة : أكد أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي أن الشراكة بين الأمانة والإعلام شراكة إستراتيجية عمل تخدم المنطقة بشكل عام وأبرز جهود الأمانة التي تقدمها من مشاريع خدمية ، وقال إن الإعلام هو الشريك الأساسي والرئيسي لأي منشأة حكومية فيه يتم استعراض الأعمال التي تقدمها هذه المنشأة ويسلط الضوء على مكامن الخلل التي ستتم معالجتها .

جاء ذلك خلال الجولة والمؤتمر الصحفي لعدد من الإعلاميين بالمنطقة من ممثلي وكالة الأنباء السعودية والصحف الورقية والإلكترونية والتلفزيون والإذاعة مع أمين المنطقة ووكلاء الأمانة وعدد من مديري الإدارات وأعضاء المجلس البلدي التي كانت مساء أمس الأول (الأربعاء)



حيث بدأت لجولة باطلاع الإعلاميين على المواقع المتضررة من الأمطار والجهود المبذولة من الأمانة في رفع ما خلفته السيول على أحياء المنسك والمروج والموظفين والمحالة وحي العرين .

عقب ذلك تم عقد المؤتمر الصحفي في استراحة الأمانة بطريق اليوسف حيث شاهد الجميع عرض مرئي قدمته الإداراة العامة للدراسات الهيدروليجية من قبل م. حامد العلياني عن مشروع تصريف السيول والنقاط الحرجة في مدينة أبها والحلول المقدمة في تنفيذ بعض المشاريع ، واشار إلى أنه تم تصميم أكثر من 670 كم منها 40 كم تعد درجة خطورتها حرجه جداً و تم دراسة حوالي 280 عباره صندوقية ، و 46 موقع حرج وتصنيفهم من حيث الخطورة إلى 3 فئات منها الحرج والخطير جداً والخطير ، وتم عمل اكثر من 37 دراسة هيدرولوجية على مستوى النطاق العمراني .



وأجاب أمين عسير على استفسارات الصحفيين والإعلاميين التي تمثلت في بعض الأسئلة الخدمية والحلول المقترحة لدرء أخطار السيول والمشاريع المنفذة والميزانية المخصصة لذلك ، واستعرض القاضي خلال الحديث مع الإعلاميين عدد من المحاور التي تتشارك فيها الأمانة مع عدد من الجهات الحكومية في مسألة مشاريع الأمطار والسيول .



وفي ختام اللقاء شكر أمين عسير الإعلاميين على حضورهم مؤكداً أن الإعلامي هو شريك في تنمية المنطقة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..