×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#وزير_النقل يقف على مشروع #عقبة_ضلع بمنطقة #عسير

#وزير_النقل يقف على مشروع #عقبة_ضلع بمنطقة #عسير
تنومة : وقف معالي وزير النقل الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان اليوم على عمليات الصيانة في مشروع عقبة ضلع بمنطقة عسير , حيث جرفت السيول التربة في بعض مواقع العقبة أدت إلى انهيار أجزاء من الطريق , إضافة إلى تساقط الأحجار المتحركة من أعلى الجبال وذلك عقب الحالة المطرية التي تعرضت لها المنطقة خلال الأيام الماضية.
وقد بدأ معاليه جولته في منطقة عسير , بتفقد العقبة واطلع خلالها على سير العمل فيها، مقدماً شكره ودعمه لفريق العمل , مشدداً على ضرورة إنجاز الأجزاء المتضررة وإيجاد الحلول العاجلة والبدء بتنفيذها فورا لتكون ضمن الحلول الدائمة لمعالجة مثل هذه الحالات.
بعدها تفقد الحمدان مشروع المرحلة الأولى من ازدواج طريق السودة الذي تقوم الوزارة بتنفيذه , ووجه بسرعة إنجاز المشروع بأسرع وقت قبل بدء موسم الصيف بوقت كافي.
كما وجه معاليه على إنهاء المرحلة الأولى والثانية من تحويل طريق الساحل إلى طريق سريع وخاصة الجزء الواقع ضمن منطقة عسير في أسرع وقت وإنهاء ما يعترض تقدم المشروع وزيادة وتيرة العمل.
وكان معالي وزير النقل قد التقى صباح اليوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لإيضاح رؤية الوزارة وآلية العمل التي تتخذها لإنجاز العمل ورفع جودة المشاريع , ومناقشة مشروعات الطرق الجاري تنفيذها بالمنطقة.
من جانب آخر انتهت فرق الصيانة بفرع الوزارة في عسير من معظم الأعمال بالمواقع المتضررة في عقبة ضلع، والقيام بدورها بالتنسيق مع اللجنة المشكلة من المعنيين بالأمارة والجهات الأمنية من الدفاع المدني وإدارة المرور لتامين الحركة وفتح الطريق تدريجياً.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ظافر المشهوري ، ابو أيمن ، 23-05-1438 12:10 مساءً
    مع الأسف الشديد مثل هذه الزيارات وغيرها من قبل المسؤلين ماهي الا ذَر الرماد في العيون وامتصاص غضب الناس ،،
    وإلا ليست هذه المرة الأولى ولن تكون الأخيرة لزيارات المسؤلين من الوزراء وغيرهم كلا فيما يخصه عند حدوث مثل هذه الأضرار والخسائر المادية والبشرية
    فمثلا عقبة ضلع تعاني الامرين من اكثر من ثلاثين سنة من الإنهيارات وغيرها من الأضرار فماذا عملت وزارة النقل لتلافي مثل هذه المشاكل الخطيرة ،،، لا شيء أبدا
    الوضع كما هو لا جديد
    فما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل ،،
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..