×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أعضاء المجلس البلدي بأمانة عسير يزورون الأطفال المعوقين ويلتحقون بالعضوية ويجربون الكرسي

أعضاء المجلس البلدي بأمانة عسير يزورون الأطفال المعوقين ويلتحقون بالعضوية ويجربون الكرسي
تنومة : في لفته إنسانية وخيرية زار أعضاء المجلس البلدي بأمانة منطقة عسير اليوم مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير ، وكان في استقبالهم مدير المركز الأستاذ عبدالله المحسني وعدد من منسوبي المركز ، وبدأت الزيارة بجولة في القسم التعليمي اطلع خلالها الزوار على الفصول الدراسية والأنشطة الفنية قام الزوار خلالها بالسلام على الأطفال وتقديم هدايا قيمة لهم ، واستكملوا الجولة بزيارة للقسم الطبي والعيادات الطبية وتم اطلاعهم على الخدمات الطبية والتأهيلية والعلاجية التي تقدم للأطفال المعوقين مجاناً بالإضافة إلى الأجهزة الطبية المتطورة ، ثم انتقل الزوار للاطلاع على ورشة العمل الفنية التي يشارك فيها أطفال المركز مع الجمعية السعودية للفنون التشكيلة ، بعد ذلك جرب الزوار برنامج – الكرسي - الذي يعد من أهم برامج الجمعية والذي يجسد معاناة المعاقين بشكل عام ، وفي الختام وضمن برنامج الزيارات التي ينظمها المركز لتوثيق الزيارات الداخلية قام الزوار بوضع بصماتهم على لوحة بصمة الزوار .

هذا وقد أشاد الزوار بالخدمات المقدمة للأطفال المعوقين ، واصفين المركز بأهم المشاريع الجبارة و المتطورة في المجالين الطبي و التعليمي في المنطقة ، معربين عن شكرهم لجميع القائمين على هذا المشروع الخيري ، وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة الجمعية .

ومن جهته قال عبدالله المحسني مدير مركز الجمعية بعسير " اتقدم نيابة عن اطفال ومنسوبي المركز بالشكر الجزيل لرئيس و أعضاء المجلس البلدي على هذه اللفتة الإنسانية والغير مستغربة ؛ مثمناً التحاقهم بعضوية الجمعية العمومية وتقديمهم لهدايا قيمة للأطفال .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..