×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النصر يعاقب شراحيلي ويبعده عن الكأس

النصر يعاقب شراحيلي ويبعده عن الكأس
تنومة : إدارة نادي النصر تنوي تطبيق اللائحة الداخلية على لاعب الفريق الأول لكرة القدم في ناديها شايع شراحيلي، نظير غيابه خلال الأيام الماضية دون أن يقدم عذرا مقنعا للجهاز الإداري أو الفني، مما يعني غيابه عن مواجهة الفيحاء الخميس المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

جاهزية خميس
بات اللاعب عوض خميس جاهزا للمشاركة مع الفريق بعد انتهاء برنامجه التأهيلي واللياقي، وينتظر أن تتم الاستعانة به في المواجهات المقبلة، لاسيما أن مدرب الفريق، الكرواتي زوران يعتمد عليه كثيرا لإجادته اللعب في أكثر من مركز.

مناورة ولا وديات
اصل العالمي تدريباته اليومية، وركز زوران على رفع المعدل اللياقي لدى لاعبيه، إضافة إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، وتقرر ألا يخوض الفريق أي مباريات ودية خلال الأيام المتبقية من فترة التوقف الحالية، والاكتفاء بمناورة أمام أي من الفريقين الأولمبي والشباب قبل لقاء الفيحاء.

دعم الشباب
استعان المدرب الكرواتي، بالمدافع الأيسر خالد الدبيش مواصلا دعمه للاعبين الشباب بعدما استفاد أخيرا من خدمات الثنائي سامي النجعي وعبدالرحمن الدوسري، ويعتبر الفريق النصراوي من أكثر الأندية اهتماما بالفئات السنية في السنوات الأخيرة، ولعل بروز شايع شراحيلي وإبراهيم غالب وعبدالله العنزي أكبر دليل على الاهتمام بها وحاليا النجعي والدوسري والدبيش وراكان الشملان.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..