×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دعم مكاتب #الضماني_الاجتماعي في محافظات #عسير بموظفين

دعم مكاتب #الضماني_الاجتماعي في محافظات #عسير بموظفين
تنومة : في خطوه تسعي لخدمه عملاء وزاره العمل والتنميه الاجتماعيه وخاصه العملاء في الضمان الاجتماعي قام فرع وزاره العمل والتنميه الاجتماعيه بالعمل علي دعم مكاتب الضمان الاجتماعي في اغلب محافظات منطقه عسير بموظفين من مكتب العمل للتسهيل علي المستفيدين وانهاء اجراتهم في مكان واحد تخفيفا عليهم وخدمه لهم وخاصه ان اغلب المستفيدين من كبار السن والنساء الامر اللذي جعل انجاز خدماتهم في مكان واحد.

اشار الي ذالك سعاده مدير عام فرع وزاره العمل والتنميه الاجتماعيه بمنطقه عسير حسين بن حمد المري مشيرا ان تقديم هذه الخدمه سهلت علي العملاء من الذهاب من مكتب الضمان الاجتماعي الي مكتب العمل لتنفيذ الخدمه من هناك وان ماتم ماهو الا اجراء يسعي الجميع في الوزاره لتقديمه للعملاء والمستفيدين لتقديم الخدمه لهم بيسر وسهوله.

وتحقيق مصالحهم وخدمتهم بشكل افضل واسرع مشيرا الي الان بانه تم عمل وحدات خدمات شامله سيتم اطلاقها بدء من الاسبوع القادم في باقي محافظات منطقه عسيرو تقدم جميع خدمات وزاره العمل والتنميه الاجتماعيه من مكان واحد من ضمان ورعايه وتنميه وعمل من مكان واحد فقط.

حيث بدء العمل بهذه الوحده في محافظه خميس مشيط واللتي تقدم جميع هذه الخدمات من مكان واحد لجميع عملاء الوزاره
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..