×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«العمل» و«الخطوط السعودية» تستعدان لتوطين قطاع التموين

«العمل» و«الخطوط السعودية» تستعدان لتوطين قطاع التموين
تنومة : عقدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم الخميس اجتماعاً مع شركة الخطوط السعودية للتموين في مطار الملك عبدالعزيز في جدة لمناقشة سبل توطين قطاع التموين في الشركة بما يتيح المجال لفتح مئات الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن.

وأوضح د.إبراهيم الشافي وكيل الوزارة للبرامج الخاصة أن التوطين موجه للجنسين، لافتاً إلى أن هذه الخطوة من شأنها توسيع مجالات الفرص الوظيفية للباحثين والباحثات عن عمل بما يتوافق مع رؤية 2030 بإحلال الكوادر الوطنية محل العمالة الوافدة.

وأشار إلى أن منظومة العمل والتنمية الاجتماعية ستقدم كل الممكنات التي تساعد الشركة في توطين وظائفها بما فيها ممكنات دعم التوظيف والتأهيل والتدريب والاعمال الريادية، مبينا أن برامج التدريب تتضمن، التدريب المنتهي بالتوظيف، والتدريب على رأس العمل، إضافة إلى التدريب والدعم التمويلي لأصحاب المشاريع الصغيرة الراغبين في الاستثمار في هذا المجال، بالشراكة الاستراتيجية مع شركة الخطوط السعودية للتموين والاستفادة من خبراتها الطويلة في المجال.

وأضاف الشافي أن توطين قطاع التموين يستهدف بالإضافة إلى الباحثين والباحثات عن عمل، والأسر المنتجة مما سيساهم في رفع مستوى دخلها وبالتالي تحسين مستوى المعيشة، الذي يعد هدفاً أساسيا من أهداف رؤية المملكة 2030م.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..