×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تطبيق نظام #ساهر في #تنومة خلال أشهر

بعد استحداث قسم للسلامة المرورية

تطبيق نظام #ساهر في #تنومة خلال أشهر
تنومة :عبدالله غرمان كشف محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني عن استحداث ادارة مرور عسير قسما للسلامة المرورية في شعبة مرور تنومة كما صدرت الموافقة على تركيب نقطة "ساهر" خلال الأشهر القادمة للحد من ظاهرة قطع الاشارات التي تعاني منها المحافظة .
وقد شكر الهزاني المسؤولين في ادارة مرور عسير على هذا الدعم المتمثل في استحداث قسم السلامة المرورية كما اشاد بجهود رجال المرور في شعبة مرور تنومة وزملائهم في مركز الشرطة على ما بذلوه ويبذلونه من جهود في سبيل السلامة المرورية في المحافظة.

يذكر ان هذا التطوير لشعبة مرور تنومة اتى بعد مطالب متتاليه من محافظ تنومة للجهات المعنية في عسير وذلك بعد الشكاوي المتكررة من المواطنين حول ظاهرة قطع الاشارات المرورية من قبل بعض المتهورين وما نتج عن ذلك من حوادث آليمة.
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    متابع عن بعد 23-03-1438 06:16 صباحاً
    نتمنى ذلك ..... لأن الماء زاد على الطحين..
  • #2
    عكران 23-03-1438 08:14 صباحاً
    شي طيب
  • #3
    فايز سعد 23-03-1438 01:53 مساءً
    هذا ما كنا نتمناه من زمان وعسى الله ينفع به
  • #4
    ابو عهود 23-03-1438 01:54 مساءً
    قسم السلامة يعني ايش؟
    يعني مرور سيار
  • #5
    ناقد 24-03-1438 01:06 صباحاً
    هذا يعني أن الأمن غير قادر على ضبط الحركه المرورية في المحافظه . أما قسم السلامه فهل يطبق العلامات المرورية أم أن اخطاء المقاولين تعدل على حساب المواطن وذلك بوضع مطبات تهدئه كماهو الحال في طريق الحصون الذي طوله تقريبا ٣كم وبه ٥ مطبات والذي لم يشهدها منذ افتتاحه مايقارب من ٣٠عام . كما أن التعاميم المنظمه لعمل المطبات تستوجب نقاط محددة و هي مدارس او مستشفيات لكن حسبنا الله و نعم الوكيل
  • #6
    احمد 24-03-1438 05:36 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اولا محافظه بهذا الصغر يركب فيها ساهر والله ظلم كفاية من ساهر وش ذنب شايب ما طلع من الديره في عمره واخر شي بالغلط يرصده ساهر ويدفع ٣٠٠٠ هذه اذا كانت معه والا انتوا فالحين انكم عندكم قدرة بتركيب ساهر. طيب مشاريع تنومة المسماه المتعثره اين هي لماذا نهتم في شي مستقبلي ونسينا الحاجات المهمه التي لم تتم ولن تتم لان طيب لماذا لم تستبدلوا الاشارات بدوارات معقولة السعر وليست مثل الدوار السابق في نهاية تنومة طيب هل رأيتم بلدية بللقرن تعلموا مافيه عيب مافيه شي اسمه خلاص مشكله ولها حل واحد فيه اكثر من حلول. اعتذر على الاطاله وشكرا
  • #7
    الشهري 11-04-1438 09:48 مساءً
    المفروض يشال الاسفلت من طريق الحصون ويبقى ترابي افضل فيه تعليمات اذا الطريق طوله اقل من 3كم ويحتاجالى اكثر من 4 مطبات يشال الاسفلت .,
  • #8
    سعد الشهري 20-04-1438 08:16 مساءً
    المحافظات المجاورة بدأت تستغني عن الاشارات وانتو تثبوتنها بساهر واغلب الاشارات جأت باجتهادات من افراد لهم مصالح وانتو تعرفون بعضهم
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..