×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهبدان: كلمة الملك لمجلس الشورى تناولت كل ما يهم الوطن والمواطن

الهبدان: كلمة الملك لمجلس الشورى تناولت كل ما يهم الوطن والمواطن
تنومة : جسدت كلمة خادم الحرمين الشريفين التي القاها امام اعضاء مجلس الشورى مسار توجه سياسة المملكة مع القضايا الداخلية والخارجية حيث شدد حفظه الله على اعضاء المجلس ان يكون الوطن وخدمته امام اعينهم وهدفهم الاسمى وان على الوزارات الاستفادة من مراجعات ومداخلات مجلس الشورى بالشكل الذي يضمن مواصلة التطور الذي شهدته المملكة في الآونة الأخيرة على كافة الأصعدة ، مما يمكن الوزارات من مواصلة أعمالها وتطويرها ، وينعكس بالخير والتوفيق والتيسير للوطن والمواطنين.

كما أكد حفظه الله بأن المملكة ملتزمة بخدمة الدين الاسلامي والحرمين الشريفين ومحاربة التطرف وتعزيز الدين الوسطي ومحاربة كل من يسيء الى الدين الاسلامي سواء بالتطرف والغلو ،وفي الشأن الداخلي تناول سياسة المملكة بالاهتمام بالشأن الداخلي وتحقيق اعلى معايير الامن وحفظ الوطن وسيادة الاستقرار والرخاء وتحقيق الرفاهية لكل مقيم على هذه الأرض مشيراً الى ان المملكة قادرة برجالها على تجاوز الظروف بكل ابعادها وأثارها ولعل التاريخ يشهد أن المملكة تجاوزت الكثير من الظروف والأزمات وخرجت منها أكثر متانة وقوة وهذه الرسالة المطمئنة من خادم الحرمين الشريفين تعكس حرص القيادة على الاستقرار والتطور.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..