×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجلس البلدي بمحافظة #تنومة يناقش مشروع مبنى البلدية وطرق القرى المتأثرة بالسيول

خلال جلسته الاعتياديةالتي عقدت صباح امس بمقر المجلس

المجلس البلدي بمحافظة #تنومة يناقش مشروع مبنى البلدية وطرق القرى المتأثرة بالسيول
abdulrhman عقد المجلس البلدي بمحافظة تنومة صباح اليوم جلسته الأعتيادية بمقر المجلس بحضور كافة الأعضاء وقد تناول المجلس المواضيع التي كانت على جدول الأعمال ومن أهمها ( موضوع مبنى البلدية ومدى وصول العمل لمراحله الأخيرة والإستماع لمهندس المؤسسة المنفذه للمبنى عن خطة المقاول لإنهاء المشروع وتسليمه ..).. كذلك نوقش موضوع ( سفلتة الأجزاء التي يمر بها عبارات في طرق القرى والتي طلب رئيس البلدية تحديدها حتى يقوم القسم الفني بالبلدية بتقييم مدى تأثرها بالسيول والأمطار وحل مشكلتها خلال الأشهر القادمة ..) وناقش المجلس عدة مواضيع تهم الوضع العام للمحافظة ..وعبر رئيس المجلس الاستاذ / عمر آل عبدالله بأن المجلس يشكر البلدية فيما تقوم به من معالجة للملاحظات التي وردت اليها من المجلس ويوجه اللجان التي شكلت من المجلس بالتعاون مع البلدية ليصل الجميع لأفضل النتائج والتي يطلبها المواطن في جميع نواحي المحافظة ..وشكر المجلس من خلاله رئيس بلدية تنومة عضو المجلس المهندس عبدالله الرياعي الذي يقوم بعمل كبير في جميع النواحي التي تخص البلدية ...الجدير بالذكر أن المهندس عبدالله الرياعي قد طلب من مقاول طريق عقبة برمه العمل على اطلاق الإنارة ...وتسليم المشروع للبلدية بعد انتهاءه في أقرب وقت ..
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله بن مبارك ال الصعدي 13-03-1438 09:19 صباحاً
    نشكر رئيس بلدية محافظة تنومة ورئيس المجلس البلدي على هذه الجهود المتظافرة وهي بداية خير وصلاح للمحافظة على أيدي السواعد الأمينة .
    الا أنني أحب الاشادة أنه تم التواص مع عدة أقسام حضورا واتصالا عن خلل وعيوب للانارة الموجودة بقرية ال الصعدي والتي لها أكثر من سبعة أشهر وهي مازالت بعيوبها والبعض تالف والبعض معرى وقد تتلامس التمديدات مع عمود الانارة وقد يحدث تماس كهربائي يضر أو يزهق مرتادي الطريق من المشاة والمواشي لاسيما في موسم الأمطار الذي نقف على أبوابه .
    شاكرا ومثمنا للجميع مايقومون به .
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..