×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الكلية التقنية بابها تفتح باب التسجيل لبرنامج البكالوريوس و الدبلوم للعام التدريبي 1438 هـ

الكلية التقنية بابها تفتح باب التسجيل لبرنامج البكالوريوس و الدبلوم للعام التدريبي 1438 هـ
تنومة : تعلن الكلية التقنية بابها عن فتح باب القبول للفصل الدراسي الثاني لبرنامج البكالوريوس في هندسة تقنية الحاسب الالي تخصص ( برمجيات ، دعم فني ، شبكات ) و قسم هندسة تقنية الكترونيات صناعية وتحكم تخصص ( الكترونيات صناعية وتحكم ) وقسم تقنية إدارية ( محاسبة ، إدارة مكتبية ) وكذلك الدبلوم سبعة اقسام بأربعة عشر تخصص . للعام التدريبي 1438 هـ ابتداءً من يوم الأحد 19 / 03 / 1438 هـ الموافق 18 / 12 / 2016 م . وتغلق البوابة الالكترونية للقبول يوم الأحد 10 / 04 / 1438 هـ الموافق 08 / 01 / 2017 م .

ويكون استقبال طلبات المتقدمين للفصل التدريبي الثاني عبر بوابة القبول والتسجيل بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، على الرابط https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/ ومن شروط القبول للمتقدم ان يكون حاصل على دبلوم الكليات التقنية للبكالوريوس ويكون المتقدم مستوفي لشروط القبول على الرابط .

والدبلوم شهادة الثانوية العامة أو شهادة المعاهد الثانوية الصناعية أو ما يعادلها ، ولائق طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له للدبلوم . ودعا عميد الكلية أ . الحسين بن سالم آل عثمان المتقدمين للإطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالكلية ، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الالكتروني وطباعته .

كما نوّه مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية المهندس / إبراهيم بن محمد مرفت بأنه سوف يتم تبليغ المتقدمين عن طريق رسائل SMS لتسليم الاوراق المطلوبة ابتداءً من يوم الأحد 10 / 04 / 1438 هـ الموافق 08 / 01 / 2017 م . على مسرح الكلية التقنية بالمقر الرئيسي بجوحان .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..