×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#مدني_عسير يحذر من رياح شديدة وسحب رعدية على المنطقة

#مدني_عسير يحذر من رياح شديدة وسحب رعدية على المنطقة
تنومة : فهد الشهري اعلن الدفاع المدني بمنطقة عسير عن ورود تنبيه من الهيئة العامة للارصاد وحماية البيئة عن حالة رياح نشطه وسحب رعدية على المنطقة حيث تبدأ الحالة من الساعة 9 صباح اليوم الاحد الموافق : ١٤٣٨/٢/٢7 وحتى الساعة ٢٠:٠٠ مساء الاحد الموافق : ١٤٣٨/٢/٢٧ تتكون خلالها تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع قد يتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية

وحث الدفاع المدني بمنطقة عسير المواطنين والمقيمين بضرورة إتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني من خلال موقعه الالكتروني www.998.gov.sa على بوابة التوعية الوقائية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للإطلاع على جميع اﻻرشادات التي يجب مراعاتها في مثل هذه الحالات . كما نشدد في الوقت نفسه بأخذ الحيطة والحذر واﻻبتعاد عن مجاري الأودية والسيول وتجنب النزول إليها أثناء هطول الأمطار وجريان السيول.
وعدم استخدام الهواتف النقالة عند وقوع الامطار لما يصحبها عادة ظاهرة البرق والرعد خصوصا بالمواقع المرتفعه لقدرة هذه الاجهزة على جذب الشحنات الكهربائية الامر الذي قد يؤدي للاصابة او الوفاة نتيجة الصعق لا سمح الله
راجين السلامة للجميع

صرح بذلك لصحيفة "تنومة" المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد/ محمد عبدالرحيم العاصمي
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..