×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العميري يحتفل بتخرج الملازم سعد

العميري يحتفل بتخرج الملازم سعد
الرياض:محمد الشهري احتفل الشيخ محمد بن عوض العميري الشهري في استراحة العالمية بالرياض بتخرج نجله الملازم سعد من كلية الملك فهد الأمنية .
وقد حضر الاحتفال عدد من الأهل و الأصدقاء ووجهاء المجتمع وكان من بينهم زملاء المحتفى به الذين شاركوه فرحة تخرجه مقدمين له أجمل التهاني و التبريكات بهذه المناسبة متمنين له حياة عملية ناجحة وموفقة بإذن الله وأن تكون عوناً له على خدمة دينه و مليكه ووطنه .

كما قدم والد المحتفى به وعدد من الأقارب بالإضافة إلى زملاء المحتفى به هدايا تذكارية عبرت عن مشاعر الفرحة و السرور بهذه المناسبة .

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناقد 15-02-1438 07:32 صباحاً
    نسأل الله له التوفيق والسداد . . كما نسأله أن يبقيه لكم بارا بوالديه
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..