×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إدارة تعليم #النماص تكرم المتفوقين والمتفوقات في النظام الفصلي و مشروعي سر إبداعي

إدارة تعليم #النماص تكرم المتفوقين والمتفوقات في النظام الفصلي و مشروعي سر إبداعي
تنومة : برعاية سعادة مدير التعليم بمحافظة النماص الأستاذ.عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم احتفلت إدارة تعليم النماص ممثلة في قسم التخطيط والتطوير " النظام الفصلي " بتكريم كوكبة من متفوقي ومتفوقات مشروع النظام الفصلي و " مشروعي سر إبداعي " للعام 1437/1436هـ.

وقد أقيم الحفل للبنين بقاعة الأستاذ.ظافر بن حبيب الثقافية بالإدارة وحفل البنات بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى الادارات النسائية للبنات وقد تم خلالها تقديم عدد من الفقرات المنوعة والعروض المميزة واستعراض عدد من المشاريع الفائزة وتم تكريم الفائزين من قبل سعادة مدير التعليم وتكريم الفائزات من قبل سعادة المساعدة للشؤون التعليمية إضافة إلى تكريم المنسقين والمنسقات والمدارس المتميزة والمشاركين والمشاركات بالحفل على مستوى إدارة التعليم والمدارس.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..