×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل مدير ومنسوبي معهد أبها العلمي

أمير عسير يستقبل مدير ومنسوبي معهد أبها العلمي
تنومة : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم في المجلس العام بديوان الإمارة مدير المعهد العلمي بأبها الشيخ محمد عوض القحطاني ووكلاء المعهد والمشرفين على النشاط الطلابي بالمعهد ومجموعة من طلبة المعهد وذلك بمناسبة اليوم الوطني للمملكة .

وفي بداية اللقاء رحب سموه بمدير ومنسوبي المعهد وبادلهم التهاني بمناسبة اليوم الوطني , مشيدا بأهمية الاحتفاء بهذا اليوم لما يحمله من معان كبيرة وكثيرة لجميع أبناء منطقة عسير وغيرها من مناطق وطننا العزيز، مشيراً سموه إلى أن هذه المناسبة تعيد للأذهان قصص البطولات والملاحم التي حققها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - في توحيد هذه البلاد تحت راية التوحيد وتطبيق شرع الله متخذةً من كتاب الله وسنة نبيه منهجاً ودستورا .

ثم ألقى مدير المعهد العلمي بأبها الشيخ محمد عوض القحطاني كلمة بمناسبة اليوم الوطني رفع فيها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - يحفظهم الله- بهذه المناسبة الغالية , مشيرا إلى أن اليوم الوطني شعلة وضاءة تلقي بأنوارها على أجمل ما في الماضي , وتقف بنا على أفضل ما في الحاضر من قيم ومباديء , وتدفع بنا للتمسك بما تحقق لنا من مكتسبات , وبخاصة اللحمة الوطنية , والإنتماء الوطني والولاء لقيادتنا الرشيدة, إضافة إلى هذا الكيان المهيب الذي لم يزل والحمد لله يعتلي مراقي التطور والازدهار والشموخ في الحضارة والمدنية , مضيفا أنه لذا يجب علينا الاعتزاز ببلادنا المباركة وبيومها الوطني في كل زمان ومكان , وأن نستذكر جهود مؤسسها جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - ونستلهم العبر والدروس من سيرته , الذي استطاع بحنكته ونافذ بصيرته , وقبل ذلك كله بإيمانه الراسخ بالله , أن يضع قواعد هذا البناء الشامخ , ويشيد منطلقاته وثوابته التي ما زلنا نقتبس منها لتنير حاضرنا ونستشرف بها ملامح ما نتطلع إليه من الرقي والتقدم مستقبلا .

عقب ذلك ألقى الطالب يزيد الأسمري قصيده وطنية نالت استحسان الجميع , وفي نهاية اللقاء قدم مدير المعهد العلمي بأبها درع تذكاري لسمو أمير منطقة عسير , فيما التقطت الصور التذكارية لمنسوبي المعهد مع سموه بهذه المناسبة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..