×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مستشفى عسير يمنح الزمالة السعودية في 13 تخصص طبي

منح الزمالة لأكثر من 250 طبيب:

مستشفى عسير يمنح الزمالة السعودية في 13 تخصص طبي
تنومة : اعترفت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بقسم الطواري بمستشفى عسير المركزي كمركز تدريبي يمنح دبلوم طب الطواري ويؤهل الى لقب نائب حسب الانظمة المعمول بها في الهيئة.

ويعد قسم الطواري بمستشفى عسير المركزي من أكبر اقسام الطواري بمستشفيات المنطقة حيث يوجد به60 سرير طواري ويعمل على مدار الساعة بطاقم من الاستشاريين والاخصائيين من حملة تخصص طب الطواري وبهذا الاعتراف سيقوم القسم بمنح المتدربين بعد سنتين من التدريب دبلوم الطوارئ علما بأن القسم معترف به ايضاً لنيل درجة الزمالة بعد التدريب لمدة 4 سنوات للإسهام في دعم طب الطوارئ بمستشفيات المنطقة.

الجدير بالذكر بأن مستشفى عسير المركزي معترف به كمركز تدريبي للزمالة السعودية لعشر تخصصات طبية إضافة الى زمالة التخصص الدقيق في ثلاث زمالات ويتلقى التدريب فيه حالياً 190 طبيب كما شهد المستشفى تخريج أكثر من 250 من الاستشاريين في مختلف التخصصات يعملون داخل وخارج المنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..