×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قانون جامعة خالد في زيارة للمركز العربي للقانون

قانون جامعة خالد في زيارة للمركز العربي للقانون
تنومة : زار فريق من طلاب قسم القانون بجامعة الملك خالد، المركز العربي للقانون بعسير، والتي تأتي ضمن متطلبات الفصل الدراسي.

وابتدأت الزيارة بجولة في أقسام المركز التي احتوت على (قسم الأبحاث، وقسم الاستشارات، وقسم التدريب، وقسم القانون الدولي الإنساني)، بعد ذلك عقد رئيس لجنة حقوق الإنسان العربية الدكتور هادي اليامي اجتماعاً مع الطلاب للإجابة على استفساراتهم، والاطلاع على تجربته، كأول محامٍ في المنطقة الجنوبية، والتي مضى عليها أكثر من 23 عاماً، وقدّم اليامي للطلاب شرحاً مفصلاً عن أبرز التحديات التي واجهته كمحامٍ خلال الفترة السابقة.

وذكر المحامي هادي اليامي أن من أهم أهداف هذه الزيارة هو ما تتطلبه دراسة القانون من زيارات ميدانية، إضافة إلى الاطلاع على تجارب المحامين، والتعرف على المراكز القانونية، والمراكز الحقوقية، وكذلك التجارب التي تكسب الطالب مهارات إضافية، وقال: "مثل هذه الزيارات تساعد على رسم صورة واضحة لدى الطلاب، قبل تخرجهم وممارسة المهنة ودخولهم سوق العمل، والمجالات التي يمكن للطالب التوجه إليها بعد التخرج".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..