×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اطلاق مبادرة للعمل التطوعي في#تنومة والتسجيل إلكتروني

اطلاق مبادرة للعمل التطوعي في#تنومة والتسجيل إلكتروني
تنومة: عبدالله غرمان انطلاقا من رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي لم تغفل جانبا مهما من جوانب تطوير المملكة، وهو جانب العمل التطوعي حيت تطمح بلادنا إلى رفع نسبة عدد المتطوعين من 11 ألفا إلى مليون متطوع قبل نهاية عام 2030. تعتزم لجنة التنمية السياحية بمحافظة تنومة بمتابعة من سعادة محافظ تنومة الأستاذ/عبدالرحمن بن زيد الهزاني رئيس لجنة التنمية السياحية، إطلاق أكبر مبادرة للعمل التطوعي لأبناء المحافظة لخدمة المحافظة في مجال العمل التطوعي والاستفادة من المواهب والقدرات في مختلف المجالات وبرعاية ودعم وشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة ورعايته إعلامية من "صحيفة تنومة الإلكترونية" فمن لديه الرغبة في الانضمام والمشاركة في هذا العمل النبيل فعليه الدخول على الرابط التالي للتسجيل:
https://goo.gl/IZxUmm

صرح بذلك للصحيفة أمين لجنة التنمية السياحية والمشرف على فريق العمل التطوعي بالمحافظة الأستاذ /فهد بن يوسف آل سعيد الشهري والذي رحب بأي استفسار على جوال 0504745080
و أشار إلى أن المشارك سيحصل على دورات متخصصه في مجال العمل التطوعي.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سليمان الشهري 09-11-1437 04:14 مساءً
    مادام اخي وصديقي فهد امين العمل التوطعي فانا اول المشاركين وسوف نتواصل معه
  • #2
    فهد محمد فهد الشهري 10-11-1437 12:05 مساءً
    الإلقاء
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..