×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي

أمير عسير يستقبل رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي
تنومة : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة صباح اليوم رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي , يرافقه رئيس لجنة الإعلام الشبابي بالاتحاد فواز الشريف .

وفي بداية اللقاء رحب سموه بهما متمنيا لهما طيب الإقامة في منطقة عسير , مؤكداً على أهمية الإعلام الرياضي ودوره البناء في إثراء الحركة الرياضية والشبابية , مشيراً سموه إلى اهتمام رعاية الشباب بكل ما يسهم في تطوير الإعلام الرياضي والشبابي من خلال البرامج أو الدورات المتخصصة في هذا المجال , كما تم خلال اللقاء بحث الإستعدادت المتعلقة بإقامة منتدى عسير الدولي للإعلام الرياضي والذي تحتضنه مدينة أبها خلال الفترة من 28 إلى 30 أغسطس 2016 م .

فيما وجه سموه بتسهيل مهمة انجاح هذا الملتقى الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الحراك الإعلامي الشبابي الرياضي في المملكة والذي يهدف لتعزيز دور المهنية والجوانب الأخلاقية للإعلام الرياضي والشبابي وإتاحة الفرصة للشباب الإعلامي في المملكة والمهتمين بمثل هذه الجوانب والالتقاء بصناع الإعلام على مستوى العالم كما أنه خطوة مهمة لإظهار الوجه البهيج لمنطقة عسير خلال صيفها الخلاب أمام كبار الإعلاميين والمشاركين من مختلف دول العالم , مؤكدا سموه أن منطقة عسير ترحب بدعم ومساندة مثل هذه الأعمال التي تهدف لخدمة أبناء المملكة بشكل خاص والخليج بشكل عام .


وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي لسمو أمير منطقة عسير درع التقدير والعرفان لسموه تقديرا لمجهوداته في دعم الشباب كما تسلم سموه العضوية الشرفية الخليجية للاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي .


من جهته ثمن رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير على ما يبذله من جهد في سبيل تطوير المنطقة مشيدا باستضافة منطقة عسير لملتقى عسير للإعلام الرياضي ضمن أنشطة وبرامج مهرجان صيف أبها لهذا العام .


مؤكدا أن ذلك ليس بمستغرب من سمو أمير منطقة عسير في دعم واستضافة الملتقى الخليجي للإعلام الرياضي والإعلام الشبابي والمنتدى الدولي للصحافة الرياضية في ظل رؤية سموه الشاملة للأهمية التي يعنيها الاعلام الرياضي الخليجي خاصة أن مجلس دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومنذ تأسيس المجلس، خطت خطوات جادة وعملية نحو دعم العمل الإعلامي الرياضي والشبابي الخليجي وفق الخطط والقرارات الناتجة عن اجتماعات قادة دول المجلس، وأثمر هذا الجهد الجاد عن تأسيس عدد من الاتحادات واللجان الإعلامية الخليجية والتي تصب في حقل الاستفادة من خبرات أبناء دول المجلس في الإعلام الرياضي الخليجي بما يعود على شباب الإعلام الخليجي بالنفع والفائدة .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..