×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#الهزاني يتفاعل مع شكوى مواطن ويقف ميدانيا على منتزه "الجبل"

وجه بالبدء عاجلاً في إنشاء دورة مياه للمنتزه وعبر عن استياءه من العبث الذي شاهده في الممتلكات

#الهزاني يتفاعل مع شكوى مواطن ويقف ميدانيا على منتزه "الجبل"
تنومة: قام سعادة محافظ تنومة الأستاذ/عبدالرحمن بن زيد الهزاني بجولة تفقديه لمنتزة حديقة "الجبل" شمال المحافظة يرافقه رئيس المجلس البلدي الأستاذ/عمر بن عبدالله ورئيس بلدية محافظة تنومة المنهدس /مصلح العياني وأمين لجنة التنمية السياحية الأستاذ/فهد بن يوسف ومديرمكتب السياحة بالنماص الأستاذ/ظافر العمري والأستاذ /ظافر البكري.
حيث اطلع المحافظ ومرافقيه على الموقع بالكامل والأعمال التى يجري تنفيذها داخل المنتزة واستجابة لشكوى من أحد المواطنين بعدم وجود دورات المياة في المنتزة وجه سعادة المحافظ بالبدء عاجلا في إنشاء دورات مياة متكاملة تخدم مرتادي المنتزة بالاتفاق مع رئيس البلدية ورئيس المجلس البلدي ومقاول المشروع الأستاذ/ناصر السيف .
وأثناء الجولة في المنتزة لوحظ ما تعرض له من تشوية في جلساته بالكتابات على الجدارن وتحطيم الكراسي وأعمدة الأنارة . وذكر المحافظ ان ما شاهده يعتبر سلوك غير حضاري ،وأكد على أهمية الحفاظ على الممتلكات العامة والتعاون مع الجهات الحكومية في الإبلاغ عن العابثين بالمتلكات العامة .وأكد على البلدية الأرتقاء بمستوى الخدمات في كافة المنتزهات حتى ترقى إلى رضا زوار المحافظة.


يذكر أن المحافظ قد تلقى أول أمس شكوى من أحد المواطنين حول عدم وجود دورات مياه في المنتزه الذي أنشئ قبل عدة سنوات و يستقبل في كل يوم أعداد كبيرة من الزوار والمتنزهين وطالب بضرورة اكتمال الخدمات في المنتزه الذي يعد أحد أفضل المتنزهات في المحافظة لموقعه الجميل تحت جبل "عكران" الشهير وما يحيط به من مناظر طبيعة جميلة وما يحويه من ألعاب ومظلات ومشبات وغيرها .
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هاوي 09-11-1437 05:42 صباحاً
    الحين وهما رايحين المسؤلين للمنتزه مالفت انتباههم سوء السفلتة في الشارع العام وبعدين من متى كان لشمال تنومة اهتمام في الخدمات حسبنا الله ونعم الوكيل
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل هناك امكانية لتخزين فيتامين D في الصيف والاحتفاظ به لفصل الشتاء؟
/ 14 ذو الحجة 1442

هل هناك امكانية لتخزين فيتامين D في الصيف..

شير الدكتور يوري بوتيشكين، أخصائي الغدد الصماء، إلى أن الجميع يعلمون بضرورة فيتامين D للصحة، ولكن ما هي المشكلات التي تظهر عند نقصه في الجسم. ويضيف، في حديث لراديو "سبوتنيك"، نشعر بنقص هذا الفيتا..

أفضل تمارين رياضية لتقوية العضلات لمن تجاوزن الأربعين
/ 14 ذو الحجة 1442

أفضل تمارين رياضية لتقوية العضلات لمن..

أشارت مجلة "فرويندين" الألمانية إلى أنه مع التقدم في العمر يصبح من الصعب زيادة كتلة العضلات والحفاظ عليها، ولذلك نصحت المجلة الألمانية بالبدء مبكراً في التمارين الرياضية للحفاظ على كتلة العضلات. ويرج..

كيف انحف بدون رياضة؟ إليك أهم الطرق
/ 14 ذو الحجة 1442

كيف انحف بدون رياضة؟ إليك أهم الطرق

كيف انحف بدون رياضة هو من أكثر الأسئلة الشائعة التي يطرحها الجميع خاصة السيدات، وفي هذا المقال إخترنا أن نعرفك على اهم الطرق التي تساعدك في خسارة الوزن. من المعروف أنممارسة التمارين الرياضية هي من ..