×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فعاليات بلديات المحور الشمالي تتواصل في قرية عسير التراثية

فعاليات بلديات المحور الشمالي تتواصل في قرية عسير التراثية
تنومة : في يومها الثالث تستمر بلديات المحور الشمالي في الابداع والتميز بعروضها المتنوعه ورقصاتها الشعبية المختلفة،وبأبيات القصيد مع لون العرضه الحان وانغام ترحيب بالزائر الكريم.

هذا واستقبلت بلديات المحور الشمالي في قرية عسير التراثية في يومها الثالث زوارها والسياح الذين توافدوا على القرية منذ وقت مبكر ليشهدوا العديد من البرامج والفعاليات والمعارض المصاحبة.

وكان ابرز ما ورد في فعاليات المحور هذا اليوم الرسائل التوعوية التي احتوت على اهمية المحافظة على النظافة والتوعية بالمرافق العامه وان الاهتمام بها مسئولية الجميع وقد لاقت هذه الرسائل ترحيبا واسعا من الحضور وتأتي هذه الافكار المتجدده بشكل يومي في الفعاليات منطلقة من اهداف المحور التي تم الاعداد لها مسبقا والتي تتمثل في التنويع بين البرامج والجمع ما بين الترفيه والتوعيه والتثقيف.
هذا ومن جانب اخر كانت القرية قد استقبلت العديد من السواح والزوار من دول الخليج الذين قاموا بالوقوف على كافة اركان القرية وتجولوا داخل معرض البلديات واستمعوا الى شرح مفصل عن اللوحات المعروضه وكان قد تميز المعرض بوجود تحديد للمسافة بين بلديات المحور ومدينة ابها وتعد من الخطوات الهامه التي اتخذها المحور في طريقة تنفيذه للمعرض لتخدم الزائر والسائح.

كما كانت فرقة النماص الشعبية باستقبال ضيوف المحور على صوت العرضه والوان الفلكلور الشعبي المتعددة كاللعب والخطوة والدمه والعرضه والتي صاحبها عدد من الشيلات وكانت قد استهوت الزوار وتفاعل العديد منهم مع الفرقه وشاركوهم الرقصات.

يأتي بعد ذلك مسرح الطفل والاسرة الذي تقدمه فرقة رموز الترفيهية
وتعد هذه الفقرة اكثر تفاعلا من قبل الاطفال والتي يكون فيها مشاركات متميزة واكثر حيوية الى جانب الشخصيات الكرتونية صاحب ذلك سحب على الجوائز المقدمه من بلديات المحور.

كما ان من التنويع الملاحظ في فعاليات المحور مسابقة الاسرة ( للكبار) والتي من خلالها يتضح تناسب كافة الفعاليات والبرامج مع كل الفئات العمرية وكان لها حضور وجمهور غفير.

هذا وكان استيديو المشاهير قد استقبل نجم المقالب الكوميدي عبدالقادر الشهراني الذي كان اضافة مميزة واستعرض بعض المقالب التي اشتهر بها وتحدث عن بداياته الفنية.

واختتمت فعاليات اليوم الثالث ببرامج وانشطه متنوعه نالت استحسان الحضور الكريم.

والى اللقاء في رسالتنا القادمه

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..