×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القبض على المطلوب محسن إبراهيم مسبح في القطيف

القبض على المطلوب محسن إبراهيم مسبح في القطيف
واس: صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه إلحاقا لما سبق إعلانه بتاريخ 1437/9/19هـ بشأن استشهاد الجندي أول فيصل بن عوض الحربي، نتيجة تعرضه لإطلاق نار من مصدر مجهول وهو يؤدي مهامه المرورية بمدينة سيهات بمحافظة القطيف، فقد تمكنت الجهات الأمنية، بفضل الله، بتاريخ1437/10/23هـ، وعلى ضوء ما توفر لديها من أدلة وقرائن، من إلقاء القبض على المطلوب محسن إبراهيم مسبح، سعودي الجنسية، بعد مداهمته بمنزل في قرية أم الحمام في محافظة القطيف، وذلك لتورطه في تلك الجريمة، وفي جرائم إرهابية وجنائية أخرى، تمثلت في إطلاق نار على دوريات أمن ومواطنين ومقيمين، وإحراق سيارتي مواطنين بعد إطلاق النار عليهما أثناء مرورهما بالقرية، واختطاف فتاة عند خروجها من المدرسة واغتصابها، والسطو على سيارة نقل أموال. كما تم القبض على شخصين آخرين كانا بمعيته عند مداهمته وجار التحقيق معهما لتحديد علاقتهما به والجرائم التي تورط فيها.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد بأن المفسدين في الأرض أمثاله لن يجدوا ملاذا آمنا يفرون إليه بجرائمهم وسوف يكونون محل متابعة وملاحقة رجال الأمن للقبض عليهم وكف شرورهم وجرائمهم التي يستهدفون بها أنفس الأبرياء والأعراض والأموال ويسعون من خلالها إلى الإخلال بالنظام العام، وزعزعة السلم الاجتماعي، كما تحذر في الوقت ذاته كل من يؤويهم أو يتستر عليهم أو يقدم لهم العون بأي صفة كانت بأنه سيعرض نفسه لطائلة المسؤولية النظامية. والله الهادي إلى سواء السبيل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..