×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اللجنة الثقافية بمحافظة تنومة تقيم لقاءها الثقافي الصيفي الثاني بشعف آل سوده

اللجنة الثقافية بمحافظة تنومة تقيم لقاءها الثقافي الصيفي الثاني بشعف آل سوده
تنومة: سعيد رافع تعقد اللجنة الثقافية بمحافظة تنومة مساء الجمعة القادم 17 من شهر شوال الجاري اللقاء الثقافي الصيفي الثاني ، وذلك ضمن فعاليات اللجنة الثقافية التابعة لنادي أبها الأدبي ، وتتزامن هذه الفعالية ضمن برامج النادي الثقافية المتعددة لهذا العام 1437هـ ، وأوضح رئيس اللجان الثقافية بنادي أبها الأدبي الأستاذ الدكتور صالح بن علي أبو عراد عن أهمية عقد هذا اللقاء والذي سوف يحضره بإذن الله كوكبة من المثقفين والأدباء والمفكرين والإعلاميين من أبناء المحافظة وخارجها ، وكذلك المهتمين بالشأن الاجتماعي الذين يقع عليهم دور كبير في تحصين الشباب من الانحرافات التي تلامس وحدة الوطن وقيادته الحكيمة ، وأعرب الدكتور أبو عراد عن شكره لمستضيف هذا اللقاء الأستاذ محمد بن حنش آل شاهر الشهري المدير العام للبريد الممتاز بالقطاع الجنوبي والمستشار بالبريد السعودي في منزله الكائن بشعف آل سوده ، والذي كان لمبادرته الكريمة باستضافة اللقاء واستعداده بتكاليف وتجهيز المكان بالغ الأثر لدى أعضاء اللجنة .
وختم أبو عراد تصريحه : عن شكر أعضاء اللجان الثقافية بنادي أبها الأدبي بوجه عام وشكر أبناء تنومة على وجه الخصوص لأبن المحافظة الأستاذ محمد بن حنش أحد الداعمين الحقيقيين للبرامج الثقافية في محافظة تنومة على تبرعه السخي للجنة بمكتبته الخاصة والتي تضم أكثر من ألفي عنوان متنوعة ، وبهذا يكون مستضيف اللقاء أول المتبرعين بمكتبته الخاصة من أبناء تنومة وثالث الخيرين الذين سبقوه في التبرع من خارج المحافظة .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    متابع عن بعد 15-10-1437 07:30 مساءً
    أكرر سؤال يا ما طرحته .. لماذا لا يوجد مقر رسمي لهذه اللجنة ؟ والله إن هناك الكثير يريد الحضور والمشاركة ولكن ....!!! إذا كانت هذه اللجنة لفئة من الناس فأفيدونا...
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..