×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خيري يفوز بأول أشواط مهرجان الفروسية على كأس أمير منطقة #عسير

ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا

خيري يفوز بأول أشواط مهرجان الفروسية على كأس أمير منطقة #عسير
تنومة : فاز الفارس هادي خيري على الجواد اليكسا ندر بالشوط المفتوح الأول ضمن مهرجان الفروسية على كأس سمو أمير منطقة عسير ، أمس الجمعة ، على نادي الفروسية الدولي بالمنطقة ، ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا ، التي يشارك بها أكثر من ١٥٠ فارس من مختلف مناطق المملكة .

في حين حل الفارس خالد آل هادي على الجواد لولو ثانيا ، والفارس أحمد سعيد القحطاني على الجواد الريع ثالثا ، والفارس حسن آل هادي على الجواد ريما رابعا ، والفارس سالم الكثيري على الجواد ليدر خامسا .

وفي الشوط الثاني المفتوح ، ظفر أحمد الاشقر على الجواد ميله بالمركز الأول ، بينما جاء الفارس محمد آل هادي على الجواد روز ثانيا ، والفارس أحمد سعيد القحطاني على الجواد برنسيسة ثالثا ، زايد سعد زايد على الجواد بك إستار رابعا ، والفارس هادي خيري على الجواد دنكي خامسا .

أما الشوط الثالث المفتوح ، فقد كان من نصيب الفارس فايز سفر على الجواد المعتصع ، وأتي خلفه الفارس أحمد سعيد القحطاني على الجواد ما شاء الله ثانيا ، والفارس خالد مستور على الجواد دنكي رابعا ، والفارس محمد آل هادي على الجواد روز خامسا .

وكان الشوط الأول قد شهد مشاركة ٤٠ فارسا ، فيما ضم الثاني ٤٥ فارسا ، والثالث ٢٥ فارسا ، والمبتدئين ٢٠ فارسا .

يذكر أن المهرجان يضم بطولات قفز الحواجز وبطولة القدرة والتحمل ، في الوقت الذي يصل عدد مرتادي نادي الفروسية الدولي أكثر من ٥٠٠٠ زائر ويحمل عضوية في الاتحاد السعودي للفروسية ولتنظيمه لفعاليات دولية ، ويعتبر من أكبر النوادي المتكاملة على مستوى المنطقة ، إذ تزيد مساحته عن ٣٥ ألف متر مربع وبتكلفة تجاوزت 3 ملايين ريال ، محتويا على عدد من مضامير السباق والتدريب ، إضافة إلى ٧٠ بايكة لإيواء الخيول وموقع ألعاب ترفيهية وألعاب ، فضلا عن أماكن مغلقة وجلسات للعوائل ومطعم وكافيتريا وضيافة للزوار ومسرح تثقيفي للفرسان وعيادة بيطرية للخيول ومسجد يتسع لأكثر من 200 مصلي ومواقف تتسع لأكثر من 50 سيارة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..